الخميس، 04 يوليو 2024

11:17 ص

بعد تعرضها للتحرش.. الفنانة نورين باكية: بيجيلي رسائل تهديد

الفنانة الشابة نورين

الفنانة الشابة نورين

زياد محمد

A A
سفاح التجمع

عبرت الفنانة الشابة نورين  السيد عن حزنها، بسبب تلقيها رسائل تهديد، بسبب نشرها فيديو تروي فيه واقعة تعرضها للضرب والتحرش من قبل مجموعة طلاب في مدرستها.

وقالت نورين، باكية، عبر خاصية “ستوري”، على حسابها بـ “إنستجرام”،"بشهدكم لحد دلوقتي، إني بيجيلي رسائل تهديد ومكالمات، علشان أمسح الفيديو، ورسائل تهديد، وبيقولولي إنك مش هتعرفي تاخدي حقك، وأنا مش هتنازل عن أي قضية ومش هتنازل عن حقي".

أزمة نورين وطلاب مدرستها

أعلنت الفنانة الشابة نورين، ابنة الإعلامية هبة عبد العزيز، منذ قليل، تعرضها للضرب والتنمر والتحرش داخل مدرستها، إذ قالت" “أنا اسمي نورين عندي 17 سنة، طالبة في 3 ثانوي، اتعرضت للضرب والتنمر والتحرش الجسدي واللفظي في يوم امتحان التربية الوطنية والدين، لقيت طالبة بتضربني، وجه معاها ولد وضربني،”.

وأضافت نورين: بقالي 3 شهور في المدرسة بتعرض للتنمر من 3 طلاب، منهم واحد بيحرض الباقيين.

أعمال نورين السيد

تستعد الفنانة الشابة نورين السيد للمشاركة في فيلم “جبل الحريم”، بطولة الفنانة وفاء عامر، والفنانة سوسن بدر، ومن المقرر عرضه في السينمات في شهر سبتمبر المقبل,

“نورين” حصلت على أكثر من جائزة في مسابقات ملكات الجمال، منهم جائزة ملكة جمال الساحل الشمالي 2022، وجائزة  ملكة جمال الأناقة دوليًا لعام 2023، وقدمت العديد من برامج الأطفال.

search