السبت، 05 أكتوبر 2024

03:56 م

المنوفية تتشح بالسواد حزنًا على مشجعة الأهلي (صور)

الحزن يخيم علي أهالي المنوفية حزنًا على وفاة مشجعة الأهلي نورهان نصر

الحزن يخيم علي أهالي المنوفية حزنًا على وفاة مشجعة الأهلي نورهان نصر

المنوفية – جهاد جاد المولى

A A

اتشحت إحدى قرى مركز الشهداء بمحافظة المنوفية بالسواد والحزن خلال تشييع جثمان نورهان نصر ، مشجعة النادي الأهلي، التي توفيت إثر حادث سيارة أمام استاد برج العرب بعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري.

 تفاصيل الجنازة

استقبل أهالي القرية جنازة نورهان بالصراخ والعويل، حيث دخلت أسرتها في نوبة من البكاء الشديد خلال الوداع الأخير ودفنها في مقابر العائلة بالمنوفية.

وفي بث مباشر لموقع "تليجراف مصر"، ذكرت الأسرة أن نورهان قضت العيد بالقرية، ثم سافرت إلى القاهرة لحضور مباراة الأهلي والاتحاد في الدوري، وبعد المباراة، تعرضت نورهان لحادث سير أمام استاد برج العرب، ما أدى إلى وفاتها.

لحظات وداع مؤثرة

انهارت أسرة نورهان فور وصول الجثمان، حيث أقيمت الصلاة عليه أمام المسجد نظرًا لكثرة الحضور، وحاول الجيران والأهل التخفيف عن الأسرة وسط حالة من الحزن العميق ودعوات بالرحمة والمغفرة للفقيدة.

 تفاصيل الحادث

تعرضت نورهان وصديقتها لحادث سير بعد خروجهما من مباراة الأهلي أمام الاتحاد، ونُقلت نورهان وصديقتها إلى مستشفى العامرية بمحافظة الإسكندرية، لكنهما توفيتا عقب وصولهما إلى المستشفى.

 ختام مأساوي

خيمت أجواء من الحزن الشديد على القرية، حيث عبر الأهالي عن صدمتهم لفقدان نورهان، وقدموا التعازي والدعوات لأسرتها في هذا المصاب الأليم.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search