السبت، 05 أكتوبر 2024

08:38 م

الزمالك يجدد رفضه: لن نخوض مباراة الأهلي الثلاثاء المقبل

شعار الزمالك

شعار الزمالك

محمود حسن

A A

نفى المتحدث باسم الزمالك، أحمد سالم، ما ردده البعض بشأن تراجع النادي عن مطالبه التي ذكرها في بيان رسمي، عقب نهاية مباراة المصري البورسعيدي.

وكتب سالم  منشورًا عبر صفحته بمنصة التواصل الاجتماعي  “فيسبوك : ”كل ما يتردد عن تراجع مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة كابتن حسين لبيب، عن مطالبه، مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة، والفريق الأول لن يلعب أي مباريات من الدور الثاني (منها لقاء الأهلي المقرر له يوم الثلاثاء المقبل)، إلا بعد انتهاء جميع الفرق من أداء مباريات الدور الأول ".

وتابع: “الزمالك في انتظار نتائج التحقيق فيما حدث من أخطاء تحكيمية صارخة، بحق نادي الزمالك، في المباراة الأخيرة بصفة خاصة، ومنذ بداية الموسم بصفة عامة”.

بيان الزمالك 

وأصدر الزمالك بيانًا رسميًا بعد المباراة وضع خلاله شروط عدة لاستكمال مبارياته في مسابقة الدوري، كان أبرزها إنهاء منافسيه لمباريات الدور الأول بالبطولة أولًا، ووضع جدول محدد لباقي مباريات الدوري كاملة، والتحقيق مع حكمي الساحة والفيديو والمطالبة بعدم إسناد أي مباراة مقبلة لهما مع الفريق الأبيض.

اجتماع طارئ لمجلس الزمالك

وقال مصدر في تصريحات لـ"تليجراف مصر" إن الساعات الأخيرة الماضية شهدت اجتماعًا طارئًا بحضور مجلس إدارة الزمالك بالكامل برئاسة حسين لبيب، وعدد من أبرز الشخصيات والرموز الزملكاوية الكبرى قاربت 20 شخصًا، بينهم عائلة العدل، واستمر الاجتماع من مساء أمس الثلاثاء وحتى السابعة صباح اليوم الأربعاء، بإحدى فيلات حي المعادي.

وأفاد بأن الاجتماع كان الغرض منه بحث تداعيات بيان الزمالك، خاصةً بعدما أصبح مجلس الزمالك في ورطة على خلفية البيان، لا سيما حال رفض المسؤولون سواء اتحاد الكرة ورابطة الأندية، مطالب الزمالك.

وأوضح المصدر، أن مجلس الزمالك يخشى حال عدم الاستجابة لمطالبه، ومطالبته باستكمال المسابقة تحت ضغوط خارجية، أن يخسر الدعم الجماهيري الكبير الذي يحظى به، ومن ثم تنقلب عليه الجماهير البيضاء، ويصبح موقفه حرجًا للغاية أمام الرأي العام الزملكاوي، لاسيما وأن هناك من يتربص بالمجلس من أتباع الرئيس السابق مرتضى منصور.

موعد مباراة الزمالك المقبلة

ويستعد فريق كرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره فاركو، في تمام السابعة مساء الجمعة المقبل، على ملعب استاد  القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الـ12 بالدوري الممتاز.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search