الإثنين، 09 سبتمبر 2024

11:28 ص

قرار جديد بشأن السائق المتسبب في وفاة مشجعتي النادي الأهلي

مشجعتا الاهلي

مشجعتا الاهلي

حبيبة عاشور

A A

قررت جهات التحقيق المختصة حبس السائق المتسبب في وفاة مشجعتي النادي الأهالي أمام استاد برج العرب أمس 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وفي وقت سابق أمرت جهات التحقيق، بالتحفظ على كاميرات المراقبة المتواجدة في محيط حادث اصطدام سيارة بمشجعتي الأهلي أمام ستاد برج العرب أثناء عبورهما الطريق، ما أدى لوفاتهما في الحال.

كما أمرت النيابة بسرعة إجراء تحريات المباحث التكميلية للوقوف على ملابسات الحادث، وبيان ما إذا كان السائق مخطئ من عدمه.

وخاطبت النيابة، الإدارة العامة للمرور، بإعداد تقرير وافي يشرح سرعة السائق المتهم باصطدام مشجعتي الأهلي أمام ستاد برج العرب، حيث طلبت النيابة، إجراء تحليل مخدرات للسائق لمعرفة تعاطيه المواد المخدرة من عدمه.

وفي نهاية تحقيقاتها استمعت النيابة لأقوال شهود العيان حول الواقعة، الذين أكدوا أنهم أثناء مرورهم من البوابة الرئيسية باستاد برج العرب تصادف مرور سيارة مسرعة اصطدمت بالفتاتين وتم نقلهما إلى المستشفى.

القبض على السائق

وألقت أجهزة الأمن بالإسكندرية القبض على السائق المتهم بالاصطدام بمشجعتين من جماهير الأهلي عقب خروجهما من استاد برج العرب في الإسكندرية، بعد انتهاء مباراة الأهلي والاتحاد السكندري.

وكشفت المعلومات الأولية أنه أثناء خروج الضحيتين وعبورهما الطريق اصطدمت بهما سيارة المتهم، الذي توقف وتم القبض عليه على الفور واصطحابه لقسم برج العرب للتحقيق معه.

وتبين أن إحدى الضحيتين وتدعى نورهان ناصر نشرت صورا لها قبل الحادث بساعات من مدرجات الاستاد، وتم التحفظ على هاتفها وتبين احتواؤه على صور لها مع لاعبين من النادي الأهلي.

search