الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:17 م

رئيس "فانتازيا" يتعهد بفرش منزل بائع غزل البنات

رئيس مجلس إدارة شركات فانتازيا، المهندس أحمد رجب الشافعي

رئيس مجلس إدارة شركات فانتازيا، المهندس أحمد رجب الشافعي

A A

قال رئيس مجلس إدارة شركات فانتازيا، المهندس أحمد رجب الشافعي، إنه سيقوم بفرش منزل بائع غزل البنات، الذي أحزن المصريين على مدار اليومين الماضيين، بعدما التقطته عدسات الكاميرا وهو يلقي بأكياس الحلوى على الأرض وبدا عليه اليأس والخذلان.

تواصل الشافعي مع محمد حسين واستمع إليه، وكلف فرع الشركة في سوهاج بزيارة المنزل وتحديد كل المتطلبات وإتمام الفرش خلال أسبوع.

وقال الشافعي "يجب أن نتضافر جميعاً لنساعد بعض حتى لا تتكرر المأساة مرة أخرى".

ووجه الشافعي الشكر إلى موقع "تليجراف مصر" الذي تبنى حالة محمد حسين صاحب فيديو غزل البنات الشهير، من خلال التواصل معه وعرض حالته، مؤكدًا أهمية الدور المجتمعي لمساندة الحالات الإنسانية، وأن يتكفل رجال الأعمال وأصحاب المصانع بالحالات التي تحتاج إلى المساعدة. 

وفي يوم الجمعة الماضية، شهدت الرحلة اليومية لبائع غزل البنات محند حسين، تجربة مأساوية، إذ تعرض للمضايقة من قبل بعض الأطفال الذين اختطفوا أكياس حلوى غزل البنات منه، عاجزًا عن منعهم.

وتسبب الأمر في انهيار البائع، ما دفعه لرمي بضاعته على الأرض بسبب عدم بيع أي شيء طوال النهار، في ظل لهيب الشمس الحارقة وبخطوات بطيئة.

فيوميًا يتحرك بائع غزل البنات في الشوارع بخطوات بطيئة، مناديًا بصوت مرتفع، ليعود إلى منزله مع عتمة الليل، معه نقود قليلة لا تكفي احتياجات أسرته.

وسلط "تليجراف مصر" الضوء على معاناة البائع، الذي قال إنه اشترى حلوى «غزل البنات» من أحد أصحاب الماكينات الخاصة بتصنيعها، على أن يسدد ثمنها آخر اليوم، بعد بيعها، وبعد عناء طويل، لم يشتري أحد منه، مما أصابه بحالة نفسية سيئة، وحال سيره في الشوارع، تعرض للمضايقة، من بعض الأطفال، اختطفوا أكياس غزل البنات منه.

أضاف حسين، "الجو كان شديد الحرارة، وأنا مبعتش حاجه خالص، هرجع لأولادي أقول لهم أي، بكيت صعبت عليا نفسي، خصوصا أنهم أطفال مقدرش أعملهم حاجة.

وذكر أنه يمتلك نفس عزيزة، ولا يقبل أي مساعدات من أحد، وأنه يعاني من مرض السكر، والضغط، وحالة نفسية سيئة، بسبب وفاة شقيقه منذ 6 سنوات، ووالده منذ 4 سنوات، وهو العائل الوحيد لأسرته، ولديه من الأطفال 4 في مراحل دراسية مختلفة، وأنه يسكن في منزل أحد الجيران نظرا لتدهور حالة منزله، وعندما شاهد رجل الأعمال  الفيديو، قام بالتبرع لبناء منزله.

بائع غزل البنات
search