الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:53 ص

سرقة دراجة عامل دليفري تقود الداخلية لـ"عصابة الموتوسيكلات" بالقاهرة

المتهمان والمضبوطات

المتهمان والمضبوطات

محمد العبساوي

A A

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط عاطلين بدائرة قسم شرطة التجمع الأول، لاتهامهما بارتكاب واقعة سرقة دراجة نارية من عامل توصيل “دليفري” طلبات بأحد المطاعم، في أثناء توصيله طلبًا.

لصوص التكاتك والموتوسيكلات

كشفت التحريات أن المتهمين عُثر بحوزتهما على الدراجة النارية المستولى عليها  بدون لوحات معدنية وكمية من مخدر الهيروين، واعترفا بارتكابهما الواقعة بأسلوب المغافلة، كما أقرا بتكوين تشكيل عصابي تخصّص نشاطه الإجرامي في سرقة الدراجات النارية وحيازتهما للمادة المخدرة بقصد الاتجار وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية من مرتكبي جرائم السرقات.

واقعة أخرى

وفي وقت سابق، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من إلقاء القبض على سيدتين بمنطقة المرج وبحوزتهما 180 تذكرة هيروين بغرض الاتجار. وتم تحرير محضر بالواقعة فيما توّلت النيابة العامة التحقيقات.

تفاصيل الواقعة

بدأت القضية بورود بلاغ إلى قسم شرطة المرج يفيد بوجود سيدتين تقومان بالاتجار في المواد المخدرة وترويجها بالمنطقة.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديرية أمن القاهرة، قيام السيدتين بالاتجار في المواد المخدرة واتخاذهما من منطقة المرج مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف وضبط السيدتين بدائرة قسم المرج. تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، التي أمرت بحبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

search