السبت، 05 أكتوبر 2024

04:31 م

الأهلي يشارك في تشييع المشجعة نورهان ناصر لمثواها الأخير

مشجعتا الأهلي

مشجعتا الأهلي

محمد فتحى

A A

توجه وفد من النادي الأهلي، ظهر اليوم، إلى مركز الشهداء بمحافظة المنوفية للمشاركة في تشييع جثمان نورهان ناصر، إلى مثواها الأخير، وهي مُشجعة النادي التي توفيت عقب مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري، أمس الأول، بملعب برج العرب بالإسكندرية.

وحضر وفد الأهلي تشييع جثمان نورهان ناصر بمسقط رأسها في المنوفية، بعد مشاركته مساء أمس في تشييع جثمان نرجس صلاح مُشجعة النادي التي توفيت هي الأخرى في الحادث ذاته عقب مباراة الاتحاد السكندري.

ضم وفد الأهلي في تشييع جثمان نرجس أمس، كلاً من المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، ومهند مجدي ومحمد سراج الدين ومحمد الجارحي ومي عاطف أعضاء مجلس الإدارة، وخالد بيبو مدير الكرة، وخالد مرسي مدير مقر الجزيرة ، وأدى وفد النادي صلاة الجنازة على المتوفاة، وشارك في تشييع جثمانها إلى مثواه الأخير، وقدّم واجب العزاء لأسرة الفقيدة.

كان الأهلي قد قرر اتخاذ عدد من القرارات والإجراءات، التي من شأنها تقديم كل أشكال الدعم والمساندة لأسرتي مشجعتي النادي نورهان ناصر ونرجس صلاح، إثر الحادث الأليم الذي تعرضتا له وأودى بحياتهما، عقب مباراة الأهلي والاتحاد التي أقيمت بملعب برج العرب، وجاءت قرارات النادي على النحو التالى:

أولًا: تكليف المهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق برئاسة وفد النادي والذي يضم عددًا من أعضاء مجلس الإدارة، وممثلين عن الإدارة التنفيذية والفريق الأول لكرة القدم، لتقديم واجب العزاء لأسرتي الفقيدتين.
ثانيًا: إرسال خطاب عاجل لاتحاد الكرة للسماح بالوقوف دقيقة حدادًا قبل انطلاق مباراة الأهلي القادمة مع الداخلية، مع ارتداء لاعبي الأهلي شارات سوداء بالمباراة المشار إليها والمقرر إقامتها الجمعة المقبل.
ثالثًا: يقوم مجلس الإدارة في جلسته المقبلة ببحث الأمر والإعلان عن قرارات أخرى يراها مناسبة لدعم ومشاركة أسرتي الفقيدتين في مصابهما الجلل.
رابعًا: تكليف الإدارة التنفيذية بالتواجد مع أسرتي الفقيدتين، والمعاونة لحين الانتهاء من كل الإجراءات الخاصة باستخراج تصاريح الدفن، وتشييع جثمانيهما إلى مثواهما الأخير وتقديم واجب العزاء.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search