الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:08 ص

"كاف" يُحدّد موعد أمم أفريقيا والسوبر غدًا

الكاف

الكاف

محمد فتحى

A A

يعقد المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" اجتماعه يوم غد الجمعة عبر خاصية الفيديو لمناقشة عدة قضايا هامة في عالم الكرة الأفريقية. 

موعد انطلاق كأس الأمم الأفريقية 2025

ومن بين المواضيع التي سيتم التطرق إليها، تحديد موعد انطلاق كأس الأمم الأفريقية 2025 التي ستُقام في المغرب.

كأس العالم للأندية 2025

وجاءت هذه الاجتماعات بعد تكهنات بتأجيل البطولة بسبب إقامة كأس العالم للأندية 2025 بنظامها الجديد، والذي يشمل مشاركة 32 فريقًا.

مباراة السوبر الأفريقي 2024 بين الأهلي والزمالك

كما سيناقش المكتب التنفيذي ملف مباراة السوبر الأفريقي 2024 بين الأهلي والزمالك، وسيتم الاتفاق على تحديد الملعب وموعد اللقاء المرتقب.

العقوبات المفروضة على الاتحاد الجزائري

من المتوقع أيضًا أن يتم الإعلان عن العقوبات المفروضة على الاتحاد الجزائري لكرة القدم وفريق اتحاد العاصمة بسبب انسحابهما من مباراتي نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي.

وفي سياق متصل، قدّمت مصر طلبًا لاستضافة مباراة السوبر الأفريقي، وهو طلب يتم التنسيق فيه بين وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة المصري.

وأكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الرياضة محمد الشاذلي، أن الملف لم يتم تحديد الملعب المستضيف للمباراة بعد، في انتظار موافقة الكاف.

يُذكر أن رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية ترك آل الشيخ، نفى في وقت سابق أن يتم استضافة مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك في المملكة.

search