الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:18 ص

على طريقتها الخاصة.. لطيفة تُروّج لألبومها الجديد "مفيش ممنوع"

النجمة لطيفة

النجمة لطيفة

روان حنفي

A A

روجت النجمة لطيفة لألبومها الجديد "مفيش ممنوع" عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام" على طريقتها الخاصة، معبرة عن مشاعرها ومكانة هذا الألبوم بالنسبة إليها.

مفيش ممنوع

نشرت لطيفة صورة من غلاف ألبومها "مفيش ممنوع"، وأعربت عن مشاعرها وتفاصيل عملها في هذا الألبوم، مشيرة إلى حرصها على تقديم ألبوم متنوع ومختلف.

النجمة لطيفة

وكتبت لطيفة: "كل ألبوم قدمته في حياتي من أول يوم ابتديت أغني فيه، كان له خصوصية وظروف وأحاسيس خاصة به. لكن هذا الألبوم كل غنوة فيه، كل كلمة وكل حرف غنيته، فرحت وبكيت فيه، حاولت أن يكون متنوعًا بقدر الإمكان، بأشكال مختلفة أنا حبيتها جدًا وأتمنى إنكم تحبوها زي ما أنا حبيتها".

قريبًا

كما شوقت لطيفة جمهورها لقرب موعد طرح ألبومها الجديد "مفيش ممنوع"، قائلة: "انتظروا ألبومي الجديد، قريبًا على قناتي الرسمية على اليوتيوب وكل المنصات الموسيقية".

أغاني متنوعة

يضم ألبوم لطيفة "مفيش ممنوع" 10 أغاني، منها أغنية باللهجة التونسية و9 أغاني باللهجة المصرية. يحمل الألبوم العديد من المفاجآت لجمهور لطيفة المتشوق لها بعد فترة من الغياب.

الذكاء الاصطناعي

قالت لطيفة إنها قررت طرح الألبوم كاملاً، وليس بطريقة السينجل، كما أنها صورت جميع الأغاني بطريقة الفيديو كليب والفيديو ريليكس. 

النجمة لطيفة

ولأول مرة، تستخدم لطيفة نظام الذكاء الاصطناعي (AI) في تجربة جديدة على عالم الموسيقى العربية، بالتعاون مع المخرج الكبير والرائد في مجال الذكاء الاصطناعي وليد ناصيف.

search