الأحد، 07 يوليو 2024

02:43 ص

العثور على جثة سائق "توك توك" مذبوح في نهر النيل بحلوان

أحمد - الشاب المقتول

أحمد - الشاب المقتول

محمد رمضان

A A
سفاح التجمع

عثرت الأجهزة الأمنية بحلوان جنوب القاهرة على جثة سائق "توك توك" مذبوح وملقى في نهر النيل بمنطقة ركن فاروق بكورنيش حلوان في ظروف غامضة.

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الحادثة إلى تلقي قسم شرطة حلوان بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة شاب في العقد الثالث من عمره مقتولًا وملقى في نهر النيل بجوار مبنى ركن فاروق بالكورنيش.

 على الفور، انتقل رجال الشرطة وسيارة الإسعاف إلى مكان الحادث.

تبين أن الشاب يدعى "أحمد م. ع."، يبلغ من العمر 23 عامًا، وهو سائق توك توك ومقيم في العزبة القبلية.

توجه خبراء الأدلة الجنائية إلى مكان الواقعة برفقة فريق من النيابة العامة لرفع الآثار البيولوجية من مسرح الجريمة لفحصها. كما تم التحفظ على 3 كاميرات مراقبة لكشف غموض الحادثة.

جرى نقل جثة الضحية إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، والتي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة.

تكثف رجال المباحث جهودهم لحل لغز مقتل الشاب، وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

حادث آخر

وفي السياق ذاته، توفي عامل في حلوان بسكتة قلبية، داخل أحد المساجد، أثناء صلاة الجنازة على زوجته.

السيدة، التي كان عمرها في العقد السادس، فارقت الحياة، وبينما كان زوجها وعدد من المواطنين يؤدون صلاة الجنازة لها في أحد مساجد منطقة العزبة القبلية، سقط مغشياً عليه من شدة الحزن والألم على فراقها.

سارع الحضور لنقل الرجل إلى مستشفى قريب، لكن تبين وفاته نتيجة أزمة قلبية مفاجئة، وشُيعت جنازته بعد أن تم تغسيله، ودفن إلى جانب زوجته الراحلة.

شهود العيان لم يخفوا حزنهم العميق لفقدان الزوج والزوجة، وقالوا إنهما كانا محل تقدير ومودة كبيرين في المنطقة، وخلفا وراءهما ابنتين.

search