السبت، 05 أكتوبر 2024

03:41 م

مدرب كندا عن إيقاف ميسي : علينا التحلي أمامه بالشجاعة والعدوانية

جيسي مارش

جيسي مارش

محمود صبري

A A

أكد جيسي مارش مدرب  المنتخب الكندي أنه يريد أن يتحلى فريقه بالشجاعة عندما يواجه الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي في المباراة الافتتاحية لكأس كوبا أمريكا لكرة القدم.

 واعترف جيسي مارش أن منتخب بلاده يحتاج إلي الكفاح من أجل الحد من تأثير ميسي الحائز على جائزة الكرة الذهبية ثماني مرات، والذي من المتوقع أن يبدأ أساسيًا مع الأرجنتين بطلة كأس العالم في سعيها للدفاع عن لقبها القاري.

وقال في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة  الأرجنتين "الفريق المنظم والمنضبط سيكون له الغلبةو تحدثت كثيرا عن ذلك مع اللاعبين، ثم الفريق العدواني الذي يلعب بلا خوف، الفريق الذي يسعى وراء المباراة".

مدرب كندا يكشف أسباب خطورة ميسي 

وأشار  إلي أن التحدي الذي يواجه ميسي ليس فقط جودته ولكن قدرته على التحرك في المباراة، إنه لا يظهر في نفس الأماكن طوال الوقت 

وتابع "إنه ذكي جدًا في النزول في بعض الأحيان، وفي كيفية تحركه بعيدًا عن الخط الخلفي، من الواضح أنه في أي وقت يحصل فيه على الكرة، فإن الطريقة التي يمكنه من خلالها البدء في إنشاء مجموعات وتوفير الثقة والاتزان والجودة للفريق رائعة جدًا." 

واستمر :" لقد لعبت ضده، ودربت ضده عدة مرات وحققت بعض النجاحات، لكنه يجد دائمًا طرقًا لإحداث الفارق لأن جودته مذهلة، لذلك سيكون هذا هو التحدي بالنسبة لنا " .

وواصل :" أعتقد أن المفتاح هو أن نكون دائمًا على دراية بمكان وجوده والتأكد من أنه ليس في مساحة مفتوحة وأننا قادرون على إغلاق المساحة ومحاولة جعل الأمور صعبة عليه."

وخاض المدرب الأمريكي البالغ عمره 50 عاما، والذي تولى منصبه الشهر الماضي بعد رحيل جون هيردمان في أغسطس، مباراتين وديتين فقط استعدادا للبطولة، والتي شهدت  الخسارة 4-0 أمام هولندا والتعادل 0-0 مع فرنسا.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search