الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:27 م

"وشها اتحرق".. روجينا تصدم جمهورها بصورة أليمة

روجينا

روجينا

ميرونا سامي

A A

نشرت الفنانة روجينا صورة لها، تظهر خلالها بوجه محترق، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع “إنستجرام”.

وعلقت روجينا على الصورة، قائلة: "الحمد لله والشكر لله دا العيد.. اتحرقت في الشمس.. بقضي العيد مع دكتور سيف على التليفون عشان الدواء والحقن".

روجينا 

وأضافت روجينا: “مجرد ساعة في الشمس كنت كدا وبقيت كدا.. حاولوا تبعدوا عن الشمس”.

صوره قبل وبعد 

آخر أعمال روجينا 

ويذكر أن آخر أعمال روجينا مشاركتها في السباق الرمضاني السابق بمسلسل “سر إلهي”، الذي ينتمي اللأعمال ذات الـ15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل، قصة نصرة وتجسدها روجينا في الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

صورة من مسلسل سر إلهي

ويضم المسلسل قائمة من الأبطال بجانب النجمة روجينا، وهم: أحمد مجدى، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

ويسجل مسلسل "سر إلهي"، التعاون الثالث بين النجمة روجينا، والمخرج رؤوف عبد العزيز، بعدما تعاونا خلال العامين الماضيين رمضان 2022 بمسلسل "انحراف"، ورمضان 2023 بمسلسل "ستهم".

روجينا والبطولة المطلقة

وحصلت الفنانة روجينا على بطولة ثلاثة أعمال في الثلاث سنوات الأخيرة، كان آخرها “سر إلهي” والذي عُرض رمضان الماضي.

“انحراف” كان أول مسلسل تلفزيوني من بطولة روجينا المطلقة وعُرض رمضان 2022، وطلت في العام التالي من خلال “ستهم”، وفيه أدت دور سيدة صعيدية تعيش حياة صعبة بعد مقټل زوجها عامر على يد شقيقه، بما في ذلك رفض عائلتها لها، وصعوبة الحصول على عمل مناسب، وتضطر للتنكر في هيئة رجل باسم “محسن”، حتى تتمكن من العمل والحصول على الرزق.


 

search