السبت، 05 أكتوبر 2024

11:37 ص

مشاجرة بين عائلتين.. "عيار فالت" يقتل امرأةً بقنا

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

قنا - اسماء عطا

A A

لقيت سيدة أنفاسها الأخيرة بعد وصولها إلى مستشفى قنا العام، متأثرة برصاصة طائشة أصابتها أثناء مرورها على طريق، أثناء مشاجرة بين عائلتين في قرية الحجيرات شمال قنا.

تفاصيل الواقعة

كانت الخلافات بين العائلتين على خلفية نزاع مالي، وتطورت إلى مشاجرة استخدمت فيها الأعيرة النارية، ما أسفر عن إصابة السيدة برصاصة طائشة.

تلقى اللواء مصطفى مبروك، مدير أمن قنا، إخطاراً بالحادث، حيث تم نقل السيدة التي لديها ثلاثة بنات إلى مستشفى قنا العام على الفور. ورغم الجهود الطبية، توفيت في المستشفى.

ووفقاً للعادات والتقاليد في قرية الحجيرات، لا يجوز للنساء التدخل في المشاجرات بين الرجال، مما يؤكد أن إصابة السيدة كانت عن طريق الخطأ.

تم إبلاغ مركز الشرطة بقنا واستدعاء الإسعاف فور وقوع الحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة للبدء في التحقيقات اللازمة.

في سياق آخر لقي اثنان مصرعهما وأصيب سبعة آخرين من عائلة واحدة في حادث انقلاب سيارة ميكروباص في ترعة على طريق  القاهرة أسوان الزراعي، أثناء توجههم من قرية الجبلاو بمحافظة قنا إلى  مدينة الأقصر  لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

كانت العائلة قد انطلقت بسيارة الميكروباص من قرية الجبلاو مساء اليوم متجهين إلى  الأقصر للاستمتاع بإجازة العيد، ولكن على الطريق الزراعي بين أسوان والقاهرة، وقبل كوبري قرية العقب، انقلبت السيارة في الترعة الكبيرة، مما أدى إلى وفاة فتاة تبلغ من العمر ثلاثين عامًا وطفل يبلغ من العمر ست سنوات غرقًا في المياه.

على الفور، توجهت سيارات الإسعاف وشرطة المسطحات والمطافيء إلى مكان الحادث. وأكد مرفق الإسعاف أن السيارة كانت تقل تسعة أشخاص من عائلة واحدة، وتم نقل المصابين إلى  مستشفى قوص المركزي، حيث توجد إصابة واحدة خطيرة موضوعة تحت جهاز التنفس، بينما تتلقى الحالات الأخرى العلاج اللازم، بما في ذلك إصابة طفلة تبلغ من العمر 11 عامًا.

وتجري حاليا التحقيقات لمعرفة ملابسات الحادث وأسباب انقلاب السيارة، وسط حالة من الحزن الشديد التي خيمت على العائلة وأهالي المنطقة.

search