السبت، 06 يوليو 2024

06:55 م

يورو 2024.. التعادل الإيجابي يحسم مباراة إنجلترا والدنمارك

انجلترا و الدنمارك

انجلترا و الدنمارك

عبدالمنعم الالفى

A A
سفاح التجمع

انتهت أحداث مباراة منتخبي إنجلترا و الدنمارك بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في المباراة التى جمعتهما في الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

أهداف المباراة    

افتتح النجم هاري كين أول أهداف اللقاء عند الدقيقة الـ 18 من عمر الشوط الأول، بينما تعادل المنتخب الدنماركي عند الدقيقة الـ 34 من ذات الشوط بقدم مورتن هيولماند.

هدف منتخب إنجلترا

هدف منتخب الدنمارك

وبهذه النتيجة حافظ المنتخب الإنجليزي على صداراة المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل، بينما يتواجد المنتخب الدنماركي في المركز الثالث برصيد نقطتين من تعادلين.

وجاء ترتيب المجموعة كالتالي

1- إنجلترا: 4 نقاط.   

2- سلوفينيا: 2 نقاط.

3- الدنمارك: 2 نقاط.

4- صربيا: 1 نقطة.

وعلى الجانب الآخر، حسم التعادل الإيجابي مباراة منتخب سلوفينيا أمام نظيره الصربي بنتيجة هدف لمثله، في المواجهة التى جمعتمها بالجولة الثانية من مواجهات دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

ونجح قلب دفاع منتخب سلوفينيا زان كارنيكنيك في تسجيل هدف بلاده عند الدقيقة الـ 69 من عمر المباراة، وحاول منتخب صربيا العودة كثيرًا في اللقاء، ولكن فشلت محاولاته في مناسبات عدة حتى ابتسمت له الكرة في الدقيقة الـ 90+6، عندما نجح المهاجم لوكا يوفيتش في إحراز هدف التعادل وأبقي على حظوظ فريقه في المنافسة حتى الجولة الأخيرة.

صربيا تحرم سلوفينيا من التأهل لدور الـ 16

بهذه النتيجة أصبح المنتخب السلوفيني في وصافة المجموعة الثالثة برصيد نقطتين بينما يحتل المنتخب الصربي المركز الرابع والأخير في المجموعة بنقطة وحيدة ليحافظ على آماله في التأهل إلي دور الـ 16 من البطولة حتى الجولة الأخيرة.

search