الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:10 م

"اتخانق عشان مراته".. مشرف أمن مول يحرر محضرًا ضد إمام عاشور

إمام عاشور

إمام عاشور

يوسف عماد الدين

A A

حرر مشرف أمن بمول بالشيخ زايد، محضرًا ضد لاعب النادي الأهلي إمام عاشور وعدد من أصدقائه، لاتهامهم بالتعدي عليه بالسب والقذف، ودفعه ما تسبب في سقوطه وإصابته بكدمة في القدم اليمنى، وذلك في مشاجرة بسبب معاكسة زوجته.

كشف شاهد عيان، تفاصيل مشاجرة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إمام عاشور مع أحد أفراد أمن مول شهير بمدينة الشيخ زايد في محافظة الجيزة.

مشاجرة إمام عاشور مع أمن مول

وقال الشاهد -الذي طلب عدم ذكر اسمه- لـ "تليجراف مصر”، إن نجم النادي الأهلي ظهر في المول برفقة أكثر من 15 شخصًا، بعدما علم أن زوجته زعمت التحرش بها من أحد أفراد الأمن في المول.

وأكد المصدر أن إمام حاول الدخول بعد إغلاق المول، لكن الإدراة منعته من أجل تجنب حدوث مشاجرة.

وأضاف المصدر أنه عقب منع الأمن دخول إمام، تعدى لاعب الأهلي على أحد أفراد الأمن بمساعدة من كانوا برفقته، حتى فقد وعيه متأثرًا بالضرب.

وقال المصدر، إن فرد الأمن حرر محضرًا ضد إمام عاشور لاعب الأهلي واتهمه هو وآخرون أنهم تعدوا عليه، وأرفق في بلاغه مقاطع فيديو وثقت التعدي عليه.

واختتم المصدر، أن زوجة إمام عاشور كانت رفقة أصدقائها وكانوا يستعدون لمشاهدة أحد الأفلام في السينما المتواجدة في المول.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يُظهر مهاجم الأهلي ومن حوله مجموعة من الشباب يحاولون تهدئته بينما تظهر أصوات في الخلفية تطالبه بالصمت وعدم الدخول في المشاجرة بالأيدي.

شاهد فيديو مشاجرة إمام عاشور لاعب الأهلي مع أحد أفراد أمن بمول شهير بزايد

وقال المصدر في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، إن نجم الأهلي اضطر للاشتباك مع الشباب بسبب قيام أحدهم بمعاكسة زوجته.

وأضاف أن عاشور تواجد مع زوجته في أول أيام العيد داخل المول لمشاهدة فيلم “ولاد رزق”، وتعرضت لمضايقات من بعض الشباب، ما دفع اللاعب لاستدعاء أصدقائه وأشقاء زوجته للاشتباك مع الشباب.

search