السبت، 05 أكتوبر 2024

09:43 ص

فاجأت متابعيها.. كيف تفاعلت أسماء جلال مع حملة التنمر ضدها؟

الفنانة أسماء جلال

الفنانة أسماء جلال

سعد نبيل

A A

تفاعلت الفنانة أسماء جلال، مع حملة التنمر التي تعرضت لها الساعات الماضية، بسبب التشابه بينها وبين الفنان الأمريكي الراحل مايكل جاكسون.

وغيرت أسماء جلال، صور صفحاتها الشخصية عبر السوشيال ميديا، إلى صورة مايكل جاسكون، فضلا عن نشر الصورة عبر خاصية الستوري، معلقة عليها: “لا أعلم من صاحب الفكرة ولكني أحببتها”.

ويعرض في الوقت الحالي أعمال سينمائية تشارك فيها الفنانة أسماء جلال، فيلم "لعب عيال"، بطولة الفنان محمد عادل إمام، ومن إخراج عمرو عرفة، بالإضافة إلى دورها في فيلم "ولاد رزق ٣"، الذي يخرجه طارق العريان، ومن بطولة النجوم أحمد عز وعمرو يوسف.

أسماء جلال

أسماء جلال وُلدت 22 مايو 1995"، وهي حاصلة على بكالوريوس في الإعلام، وبدأت مشوارها الفني عام 2017.

بدايتها كموديل إعلانات

قبل دخولها عالم التمثيل، عملت أسماء كموديل للمحجبات، وتعاونت مع متاجر كثيرة، وما زالت بعض صورها منشورة كإعلان ترويجي لملابس ومستلزمات الحجاب، بالاضافة إلى انها كانت موديل لخبراء التجميل، وظهرت في صور كثيرة تستعرض صيحات المكياج وقتها.

انهيار والدتها بسبب التمثيل

كشفت أسماء جلال، عن لحظة معرفة ووالدتها بأنها دخلت عالم التمثيل، وشاركت في أحد الأعمال الدارمية، بعد فترة كبيرة، وقالت: “ماما شافتني في مسلسل (كأنه إمبارح)، كل ده ماكانتش عرفت إني بمثل، وهي بتقطع السلطة قالت لي تعرفي شفت بنت شبهك في المسلسل، وعندما أخبرتها بأني نفس البنت، أصيبت بانهيار".

جانب من أعمالها الفنية

شاركت أسماء في أفلام 122، والصندوق الأسود، الحارث، عروستي، ابتهاج، وش في وش، وفي مسلسلات: الأب الروحي، هربانة منها، كلبش، ظل الرئيس، لا تطفئ الشمس، الأب الروحي (ج2)، نسر الصعيد أبو العروسة (ج2)، حكايات بنات (ج4، ج5)، الهرشة السابعة، أشغال شقة.

search