السبت، 05 أكتوبر 2024

03:56 م

كلفنا 600 جنيه.. محمد أنور يروج لـ"جوازة توكسيك" على طريقة "ولاد رزق"

محمد أنور من إعلان "جوازة توكسيك"

محمد أنور من إعلان "جوازة توكسيك"

سعد نبيل

A A

استعان الفنان محمد أنور، بأشباه نجوم كرة القدم العالميين، في الترويج لفيلمه الجديد “جوازة توكسيك”، والمقرر عرضه مطلع شهر يوليو المقبل، في السينمات المصرية والوطن العربي.

ونشر “أنور”، مقطع فيديو عبر حسابه بـ"إنستجرام"، مقلدًا إعلان نجوم كرة القدم بالنادي الأهلي لفيلم "ولاد رزق 3"، ولكن مع شبية اللاعب العالمي مبابي، معلقًا: “إعلان نجوم العالم لفيلم جوازة توكسيك”.

وقال الفنان محمد أنور، في الفيديو: “لو ولاد رزق، جابو نجوم النادي الأهلي عشان يعمللهم إعلان، فإحنا بعون الله جبنا نجوم العالم عشان يعملولنا إعلان لجوازة توكسيك”.

وتابع: “3/ 7 جوازة توكسيك في جميع الدول العربية، والإعلان ده كلفنا 600 جنيه و5 فشار للرجالة وربنا يرزقنا رزق ولاد رزق”.   


رد تركي ال شيخ 

من جانبه، تفاعل المستشار تركي آل شيخ، مع الإعلان، وأعاد نشره عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”، معلقًا عليه: "جميل، وربنا يوفقكم إن شاء الله".

أحداث فيلم “جوازة توكسيك”

تدور أحداث فيلم  جوازة توكسيك في إطار كوميدي حول قصة حب "فريدة وكريم"، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماما عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية.

أبطال فيلم “جوازة توكسيك”

يشارك في بطولة فيلم  جوازة توكسيك عدد كبير من الفنانين أبرزهم ليلى علوي، بيومي فؤاد، هيدي كرم، ملك قورة، تامر هجرس، والعمل من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

فيلم “جوازة توكسيك” من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج شركة نيو سنشري New Century، وشارك في الإنتاج شركات؛ سينرجي، ماجيك بينز، أفلام مصر العالمية وفيلم سكوير، والفيلم بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل.

الأغنية الرسمية للفيلم 

ويقدم المطرب العراقي ماجد المهندس أغنية "لو زعلان" وهي الأغنية الرسمية لفيلم جوازة توكسيك، وسبق وطرح النجم ماجد المهندس، مؤخرًا، أغنية تحمل اسم "لندن"، على "يوتيوب"، ومنصات مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، والأغنية من كلمات برقان، وألحان فهد الناصر، وتوزيع سيروس وأغنية "مسكين"، والأغنية من كلمات فيصل الشعلان، وألحان محمد طويحي، توزيع سيروس، وفي أول شهر أكتوبر الماضى، طرح أغنية جديدة تحمل اسم "حرام تروح"، وهى من كلمات أحمد علوى، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع ميثم علاء الدين.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search