الخميس، 04 يوليو 2024

05:43 ص

"دليل الخير" توزع ملابس العيد على 250 طفلا يتيما بالجيزة

"دليل الخير" توزع ملابس العيد

"دليل الخير" توزع ملابس العيد

A A
سفاح التجمع

وزّعت مؤسسة دليل الخير للتنمية، ملابس العيد على 250 طفلا من الأيتام وذوي الهمم بالجيزة، لرسم البسمة على وجوههم.

جاء ذلك خلال احتفالية للأطفال لإدخال البهجة والسعادة على قلوبهم، خاصة أصحاب الهمم، وذلك بالتعاون مع الاتحاد الإقليمي للجمعيات والمؤسسات الأهلية بالجيزة ومؤسسة ديارنا للتنمية.

وقالت المهندسة سمر حسب الله رئيس مجلس إدارة المؤسسة، إن هذه الفاعليات تخلق أجواءً من البهجة، خاصة في المناسبات الدينية والوطنية، وينتظرها الأطفال للمشاركة فيها، كما أنها تأتى في إطار تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وتوفير احتياجاتهم الأساسية.

وأشارت إلى أن المؤسسة مستمرة في فاعلياتها لتقديم أوجه الدعم لذوي الهمم، إذ تم توزيع مساعدات مالية على أكثر من 500 شخص من أسر ذوى الهمم، بجانب توفير ورش ودورات تدريبيه للتفصيل لدعم ذوى الهمم في إيجاد فرص عمل مناسبه لهم تساهم في توفير دخل مادي لهم.

وقالت الدكتورة عبير عصام رئيس مجلس إدارة الاتحاد الإقليمي للجمعيات والمؤسسات الأهلية بالجيزة، إن الاحتفالية لقيت استحسان الأطفال، وحرصوا على التقاط الصور التذكارية.

وأضافت أن الفترة المقبلة ربما تشهد العديد من الاحتفالات التي تستهدف دعم الأطفال خاصة ذوي الهمم بشكل مستمر، وأن توزيع ملابس العيد يأتي  لإدخال روح البهجة والسعادة على الأطفال وذويهم من المستحقين والأولى بالرعاية، حيث قاموا باختيار ما يناسبهم بحرية تامة وبدون مقابل من المعرض.

search