السبت، 06 يوليو 2024

07:48 م

تشكيل الأرجنتين أمام كندا في افتتاحية كوبا أمريكا 2024

منتخب الأرجنتين

منتخب الأرجنتين

ناريمان ياسر

A A
سفاح التجمع

أعلن المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، ليونيل سكالوني، تشكيل فريقه لمواجهة كندا، في افتتاحية الكوبا أمريكا 2024، على ملعب ميرسيدس بنز في مدينة أتالانتا الأمريكية.

وتبدأ مباراة الأرجنتين وكندا في تمام الـ 3:00 صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ولم تعلن أي قناة عربية في منطقة الشرق الأوسط عن نقل بطولة كوبا أمريكا 2024.

تمتلك شبكة TUDN/Univision حاليًا حقوق البث باللغة الإسبانية في الولايات المتحدة لمباريات كوبا أمريكا.

كما تقوم شبكة «FOX Sports»، بنقل مباريات كوبا أمريكا 2024 عبر قنوات FOX وFS1 وFS2.

تشكيل الأرجنتين أمام كندا في افتتاحية الكوبا أمريكا 2024

مارتينيز

مولينا، روميرو، ليساندرو مارتينيز، اكونيه

دي بول، باريديس، ماك اليستر

ميسي، جوليان ألفاريز، دي ماريا

وعلى جانب آخر، أكد جيسي مارش، مدرب المنتخب الكندي، أنه يريد أن يتحلى فريقه بالشجاعة عندما يواجه الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي في المباراة الافتتاحية لكأس كوبا أمريكا لكرة القدم.

واعترف جيسي مارش أن منتخب بلاده يحتاج إلي الكفاح من أجل الحد من تأثير ميسي الحائز على جائزة الكرة الذهبية ثماني مرات، والذي من المتوقع أن يبدأ أساسيًا مع الأرجنتين بطلة كأس العالم في سعيها للدفاع عن لقبها القاري.

وقال في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الأرجنتين "الفريق المنظم والمنضبط سيكون له الغلبةو تحدثت كثيرا عن ذلك مع اللاعبين، ثم الفريق العدواني الذي يلعب بلا خوف، الفريق الذي يسعى وراء المباراة".

مدرب كندا يكشف أسباب خطورة ميسي

وأشار إلى أن التحدي الذي يواجه ميسي ليس فقط جودته ولكن قدرته على التحرك في المباراة، إنه لا يظهر في نفس الأماكن طوال الوقت

وتابع "إنه ذكي جدًا في النزول في بعض الأحيان، وفي كيفية تحركه بعيدًا عن الخط الخلفي، من الواضح أنه في أي وقت يحصل فيه على الكرة، فإن الطريقة التي يمكنه من خلالها البدء في إنشاء مجموعات وتوفير الثقة والاتزان والجودة للفريق رائعة جدًا."

search