السبت، 06 يوليو 2024

06:45 م

غياب عواد.. صبحي يحرس عرين الزمالك أمام فاركو في الدوري

محمد صبحي - حارس مرمي الزمالك

محمد صبحي - حارس مرمي الزمالك

عبدالمنعم الالفى

A A
سفاح التجمع

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره فاركو في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 12 من منافسات الدوري المصري موسم 2023/24، على ملعب المقاولون العرب.

من المتوقع أن يدخل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البرتغالي جوزيه جوميز، مباراة فاركو بالتشكيل التالي:

 التشكيل المتوقع لفريق الزمالك أمام فاركو 

حراسة المرمى: محمد صبحي

خط الدفاع: عمر جابر - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - محمد شحاتة.

خط الوسط: زياد كمال - عبد الله السعيد - ناصر ماهر.

خط الهجوم: مصطفى شلبي - يوسف أوباما - سيد عبد الله نيمار.

 و يحرس محمد صبحي، شباك نادي الزمالك بعد إيقاف محمد عواد وتحويله للتحقيق، بعد مشاجرته مع حسام عبد المجيد في مباراة المصري البورسعيدي في الجولة الماضية بالدوري. 

ويبحث الفارس الأبيض عن الفوز من أجل تحسين موقفه في جدول الترتيب، إذ يتواجد في المركز الـ11 برصيد 31 نقطة من 19 مباراة، حقق الفوز في 9 وتعادل في 4 وتلقى 6 هزائم.

يسعى فريق فاركو للفوز من أجل التقدم في جدول التريب ومحاولة تحقيق فوز تاريخي على القلعة البيضاء، إذ يتواجد فاركو في المركز الـ15 برصيد 22 نقطة من 25 مباراة، حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 10 وتلقى 11 هزيمة.

أهداف الزمالك في الدوري موسم 2023/24

استطاع لاعبو الزمالك تسجيل 29 هدفا في 19 مباراة، بينما تلقت شباك الزمالك 19 هدفا وسجل نجم الزمالك أحمد سيد زيزو 7 أهداف ويتصدر قائمة هدافي الزمالك بالدوري للموسم الحالي.

أهداف فاركو في الدوري موسم 2023/24

استطاع لاعبو فاركو تسجيل 25 هدفا في 25 مباراة، ولكن تلقت شباكه 36 هدفا.

موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري

تقام مباراة الزمالك وفاركو في تمام الـ 7:00 مساءً بتوقيت  القاهرة، عبر قناة أون تايم سبورت 2 إتش دي، بتعليق محمد الشاذلي.

من المقرر أن يواجه الزمالك نظيره الأهلي في مباراة القمة في الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2023/24، يوم الثلاثاء القادم الموافق 25 يونيو، على ملعب  القاهرة الدولي1.

من الجدير بالذكر أن القلعة البيضاء حققت الأنتصار على المارد الأحمر في مباراة الدور الأول تحديداً في الجولة العاشرة بنتيجة 2-1.

search