السبت، 05 أكتوبر 2024

05:01 م

بعد "أكروبات" كفر الشيخ.. تاليا تامر حسني لأبيها: بطلي الخارق

تامر حسني وأولاد

تامر حسني وأولاد

هناء سلامة

A A

أعربت تاليا حسني ابنة الفنان تامر حسني عن دعمها لوالدها، عقب حفله الذي أقيم مؤخرا بمحافظة كفر الشيخ، والذي ظهر من خلاله محلقا في الهواء.

ونشرت تاليا حسني عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" فيديو يظهر من خلاله الفنان تامر حسني محلقا بالهواء عبر تقنيات تكنولوجية، معلقة "اعتاد والدي أن يقول لي دائمًا، من الجيد أن تكون ناجحًا، ولكن من الأفضل أن تثبت نفسك فريدًا بين الأشخاص الناجحين".

وأضافت: "لم أفهم ذلك عندما كنت صغيرًا، لكن عندما رأيت هذا الفيديو.. أدركت ما كنت أفتقده طوال الوقت، أدعو الآن لنفسي ولإخوتي أن أصبح مثلك يومًا ما، أحبك يا بطلي الخارق".

بينما علق الفنان تامر حسني على كلام نجلته قائلا "أنا عايشة علشانكم يا توتا، وهفضل جنبك وجنب أختك وأخوكي، لجد ما أموت، وهعمل أي حاجه في الدنيا علشان تبقو أحسن مني مليون مرة، بإذن الله يا رب".

 

مخاطرة كبيرة  

ويشار أن علق المطرب تامر حسني على تحليقه في الهواء قائلا “طرت ١٢٠ متر لآخر واحد في الجمهور،  والحقيقه هي مخاطره كبيره و أكبر من مخاطرة حفلة الساحل السنه اللي فاتت، بس لأني كل شويه بشوف حبكم ليا أكتر فبيزيد عندي الشغف و الطموح إني فعلاً أفرحكم جداً بتطوير المسرح العربي”.

وأضاف: "واعمل حاجه مختلفه تليق بحلاوتكم و بمشوارنا مع بعض من يوم ما ظهر، بشكر إدارة زد إيست على إعلانهم ان الحفله دي أكبر حضور جماهيري في تاريخ حفلاتهم و الفضل يرجع ليكم يا أغلى الناس".

search