السبت، 05 أكتوبر 2024

05:00 م

أولهم زيزو.. فريق كامل يغيب عن الزمالك أمام فاركو بالدوري

أحمد زيزو - أرشيفية

أحمد زيزو - أرشيفية

عبدالمنعم الالفى

A A

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره فاركو في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 12 من منافسات الدوري المصري موسم 2023/24، على ملعب المقاولون العرب.

ويغيب عن قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 11 لاعبا عن قائمة الفريق لمواجهة فاركو في الدوري الممتاز، وجاءت الغيابات لعدة أسباب وهي: 

  • أحمد سيد زيزو، إبراهيما نداي، وشيكابالا (تأهيل من إصابة الأمامية)
  •  أحمد فتوح (إصابة فى الكاحل)
  • سيف الجزيري (تأهيل من إصابة الخلفية)
  • مصطفى الزناري (إصابة فى الخلفية)، محمود الونش (صليبى)، أحمد حمدى (صليبى)، محمد عبد الشافى (صليبى)
  •  محمد عاطف (إصابة في الركبة)
  • سامسون أكينيولا (يرفض العودة بعد السفر إلى بلاده).

يبحث الفارس الأبيض عن الفوز من أجل تحسين موقفه في جدول الترتيب، إذ يتواجد في المركز الـ11 برصيد 31 نقطة من 19 مباراة، حقق الفوز في 9 وتعادل في 4 وتلقى 6 هزائم.

يسعى فريق فاركو للفوز من أجل التقدم في جدول التريب ومحاولة تحقيق فوز تاريخي على القلعة البيضاء، إذ يتواجد فاركو في المركز الـ15 برصيد 22 نقطة من 25 مباراة، حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 10 وتلقى 11 هزيمة.

موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري

تقام مباراة الزمالك وفاركو في تمام الـ 7:00 مساءً بتوقيت  القاهرة، عبر قناة أون تايم سبورت 2 إتش دي، بتعليق محمد الشاذلي.

من المقرر أن يواجه الزمالك نظيره الأهلي في مباراة القمة في الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2023/24، يوم الثلاثاء القادم الموافق 25 يونيو، على ملعب  القاهرة الدولي1.

من الجدير بالذكر أن القلعة البيضاء حققت الانتصار على المارد الأحمر في مباراة الدور الأول تحديداً في الجولة العاشرة بنتيجة 2-1.

search