الخميس، 04 يوليو 2024

11:24 ص

شغوفون بالسامبا،.. مدرب "الأوليمبى": الجيل الحالى "مذهل"

ميكالى

ميكالى

محمد فتحى

A A
سفاح التجمع

أكد  المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي  البرازيلي روجيرو ميكالي  أن  تجربته مع الفراعنة وأهدافه التي يتطلع لتحقيقها خلال المشاركة المنتظرة لمنتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باري تسير بصورة رائعة .


ووفقا لما نشره موقع فيفا فإن ميكالى قال إن الفراعنة شاركوا في معسكرات من أجل الاستعدادا للأوليمبياد المقبلة، ووصف الجيل الحالى من المنتخب بأنه مذهل ويضم العديد من المواهب ستكون نواة حقيقية للكرة المصرية .


وربط ميكالي بين حصوله على ذهبية أولمبياد ريو 2016 مع منتخب البرازيل ومشاركته المنتظرة مع الفراعنة في أولمبياد باريس 2024، قائلا: يتعين عليك تحقيق أقصى استفادة من هذه اللحظة، عندما تشارك في حدث مثل الأولمبياد، كان ذلك في البرازيل، والآن سأذهب مع مصر، حتى إنه يقول للاعبين، إنها فرصة رائعة، ولحظة فريدة من نوعها، ومنافسة لا مثيل لها، .


وتحدث ميكالى   عن  مدى تأثير كونه برازيليًا على علاقته بجماهير الكرة المصرية وفي هذا الصدد قال: “هم يحبون البرازيليين حقًا، وشغوفون بأسلوب السامبا،  فالجميع فى مصر شغوف بكرة القدم و عندما لم نكن في حالة جيدة، وخسرنا بعض المباريات، كانوا يسألونني دائمًا عما كان يحدث مع البرازيل. 
 

search