الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:02 ص

المصيف الفاخر.. أسعار الشقق والشاليهات في الساحل الشمالي

أسعار الشقق والشاليهات في الساحل

أسعار الشقق والشاليهات في الساحل

ندى ابراهيم

A A

يعد الساحل الشمالي من أفضل وجهات قضاء الصيف في مصر، وأصبح يجذب الكثير من المشاهير ورجال الأعمال لما يتمتع بع شواطئ صافية وهادئة، ويزوره الكثيرون من داخل وخارج مصر.

يرجع ذلك إلى الموقع الاستراتيجي المهم لمدن الساحل الشمالي على شاطئ البحر الأبيض المتوسط مع تصميم فنادقها الراقية وشواطئه الذهبية وخدماتها الفاخرة.

الساحل الشمالي 

أسعار الشاليهات في الساحل الشمالي 

شهدت أسعار الشاليهات في الساحل الشمالي ارتفاعاً ملحوظاً، وذلك نتيجة لتزايد الطلب على هذه المنطقة السياحية الشهيرة، وفيما يلي نظرة عامة على أسعار الشاليهات في الساحل الشمالي.

الشاليهات الفاخرة

تبدأ أسعار الشاليهات الفاخرة في القرى الراقية مثل “مراسي” و“هاسيندا باي”، و“وفوكاس” من 4,000,000 (ملايين جنيه) جنيه وتصل إلى 15,000,000 جنيه (15 مليون جنيه)، وتتميز هذه الشاليهات بإطلالات بحرية مباشرة ومرافق ترفيهية كاملة.

الشاليهات المتوسطة

تتراوح أسعار الشاليهات في القرى المتوسطة مثل “بورتو جولف مارينا”، و“لافيستا”، “وأمواج” بين 2,500,000 جنيه (مليونان ونصف مليون جنيه) و6,000,000 جنيه (6 ملايين جنيه)، توفر هذه الشاليهات توازنًا جيدًا بين السعر والخدمات.

 الساحل الشمالي 

الشاليهات الاقتصادية

تبدأ أسعار الشاليهات الاقتصادية في القرى الأقل تكلفة مثل “سيدي كرير”، و"قرية الروضة"، و"كارما بيتش "من 1,500,000 جنيه وتصل إلى 3,500,000 جنيه، وتناسب هذه الشاليهات العائلات الباحثة عن إقامة مريحة بأسعار معقولة.

-تعتمد هذه الأسعار على عدة عوامل منها الموقع، القرب من البحر، الخدمات المتاحة، والمساحة، ومن المتوقع أن تستمر الأسعار في الارتفاع مع اقتراب موسم الصيف وزيادة الإقبال على الشاليهات في الساحل الشمالي.

الساحل الشمالي 

خدمات الساحل الشمالي 

يتميز الساحل الشمالي بالشواطئ الجميلة وخدماته الفاخرة، إذ تتوفر لزواره الاستمتاع بالشواطئ الرملية النقية، بالإضافة إلى ذلك توفر مجموعة من الأنشطة الترفية مثل:

  •  الرياضيات المائية.
  • الغطس.
  • الرحلات البحرية.
search