الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:22 م

مشروع فالي تاورز حدائق أكتوبر.. موعد الحجز ونظام السداد

مشروع فالي تاورز حدائق أكتوبر

مشروع فالي تاورز حدائق أكتوبر

مصطفى العيسوي

A A

تبدأ وزراة الإسكان والمجتمعات العمرانية، يوم الأحد 30 يونيو الحالي، طرح وحدات سكنية في مشروع فالي تاورز  بمدينة حدائق أكتوبر، أمام الراغبين في الحصول على وحدات سكنية تسليم فوري.

ويبلغ عدد وحدات مشروع Valley Towers بمدينة حدائق أكتوبر نحو 984 وحدة جاهزة تترواح مساحاتها بين 95 و100 متر، وتتضمن 2 أسانسير وأماكن انتظار للسيارات، ومدرسة للتعليم الأساسي ووحدة صحية وحضانة، وفقًا لبيان وزارة الإسكان.

شقق مشروع فالي تاورز حدائق أكتوبر

كيفية حجز شقق مشروع فالي تاورز حدائق أكتوبر

أوضحت الوزارة أنه ويمكن للراغبين في الحجز الاطلاع على الشروط والحجز عبر الحجز والمواقع ومساحة كل وحدة، والأسعار وأسلوب السداد، وكراسات الشروط، ستكون متاحة على موقع برنامج "مسكن"، محور الوحدات على الرابط هنا علمًا بأنه سيتم الإعلان لاحقًا عن موعد ومكان إجراء القرعة العلنية.

يتراوح سعر المتر في شقق مشروع Valley Towers بين 15 و16 ألف جنيه، ليصل سعر الشقة الوحدة إلى قرابة 1.5 مليون جنيه، ووفقا بيانات الوزارة.

نظام السداد

يستوجب على المواطن الراغب ففي حجز وحدة سكنية بالمشروع بدفع 150 ألف جنيه كـ جدية حجز، إضافة لـ1000 جنيه مصاريف دراسة دفعة واحدة لا تتجزأ، على أن يتم استكمال سداد 20% من سعر الوحدة، إضافة إلى 1% مصاريف إدارية، و0.5% لصالح مجلس الأمناء، خلال شهر من تاريخ انتهاء إجراءات القرعة العلنية اليدوية.

علاوة على 10% إضافية من ثمن الوحدة عند التعاقد، ثم يلتزم بتقسيط نسبة الـ70% المتبقية على أقساط ربع سنوية، بحد أقصى 7 سنوات، محملة بالفائدة على رصيد المدين، وتعادل سعر الفائدة المعلنة في البنك المركزي المصري وقت الطرح، ويستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من تاريخ استلام الوحدة مع تقديم شيكات آجلة بالأقساط قبل الاستلام.

موقع مشروع فالي تاورز حدائق أكتوبر

ويقع مشروع فالي تاورز حدائق أكتوبر على طريق الواحات، على بُعد دقائق من الطريق الدائري والطريق السياحي والدائري الأوسطي، وقريب من مدينة الإنتاج الإعلامي ومراكز أخرى هامة.

search