السبت، 05 أكتوبر 2024

05:02 م

مدرب سبورنتج يورط عامر حسين ..ويعدل المنشور

أحمد فاروق

أحمد فاروق

محمد فتحى

A A

فى واقعة غريبة قام  المدير الفنى لسبورنتج بكتابة بوست له على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك" يشكر فيه رئيس لجنة المسابقات وعضو الجبلاية عامر حسين على مساعدتهم فى الوصول للدورى الممتاز  رغم عدم حسم الفريق التأهل حتى الأن .

وفوجىء  المتابعون على صفحته بتعديل البوست بمسح اسم عامر حسين ليشكر فيه الجهاز المعاون ومجلس الإدارة  واللاعبين على المجهود الكبير الذى بذلوه .

وتعادل سبورتنج مع منتخب السويس بهدفين لكل منهما في مباراة جرت بينهما مساء  أمس الخميس، على ملعب الأخير، في إطار لقاءات الجولة الخامسة لدورة الترقي.

تعادل بطعم الفوز 

ووجه عضو المجلس أيمن غنيم التهنئة للاعبين مشددا على أنه تعادل بطعم الفوز رغم بعض القرارات التحكيمية و إلغاء هدف صحيح.

وأضاف  “الفوز في المباراة القادمة يضع سبورتنج في الدورى الممتاز ”.

وحفز “غنيم  لاعبي الفريق والجهاز الفني بقيادة أحمد فاروق المدير الفني، معرباً عن ثقته في قدرات الفريق على تخطي المباراة القادمة والصعود للدوري الممتاز.”

يذكر أن دورة الترقي تضم أندية سبورتنج، حرس الحدود، منتخب السويس، الترسانة .

كان حرس الحدود فاز على الترسانة بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما أمس، على ملعب المكس في إطار لقاءات الجولة الخامسة لدورة الترقي.

ويتصدر حرس الحدود جدول ترتيب فرق الترقى برصيد 10 نقاط بينما يأتي سبورتنج في المركز الثاني برصيد 8 نقاط.

ترتيب دورة الترقي

حرس الحدود 10 نقاط

سبورتنج 8 نقاط

السويس 5 نقاط

الترسانة 4 نقاط

ومن المقرر أن تحدد الجولة السادسة والأخيرة المقرر إقامتها الأربعاء المقبل الفريق الصاعد بشكل رسمي لدورى الأضواء عندما يستضيف سبورتنج نظيره حرس الحدود على ستاد المكس، بينما يخوض الترسانة والسويس مباراتهما لتحسين الصورة بعد ابتعادهما بشكل رسمي عن تذكرة الصعود.
 

search