الأحد، 07 يوليو 2024

05:08 ص

حبس المتهمين بقتل سائق 4 أيام على ذمة التحقيقات بحلوان

المجني عليه

المجني عليه

محمد رمضان

A A
سفاح التجمع

قررت نيابة حلوان، حبس المتهمين بقتل "أشرف ع" سائق، بمنطقة العزبة القبلية التابعة لدائرة قسم شرطة حلوان 4 أيام على ذمة التحقيقات، بسبب خلافات بينهما، كما أمرت النيابة من ضباط المباحث سرعة التحريات حول الواقعة.

وفي مستهل التحقيقات استمعت النيابة لأقوال المتهمين وشهود العيان لكشف ملابسات الواقعة، كما صرحت النيابة بدفن المجني عليه فور الانتهاء من تصاريح الدفن، وشيع جثمانه وسط العشرات من أهالي منطقته ودفنه بمقابر العائلة بمنطقة أطلس وسط حالة من الحزن الشديد سيطرت عليهم.

تصاعد الأحداث

في يوم الأربعاء الماضي، اندلع الشجار بين الصغار عندما هاجم أحدهم ابن عمه بلا سبب واضح، مما دفع الأخير إلى الرد بإلقاء حجر عليه، مسببًا له إصابة.

خروج الأمور عن السيطرة

لم تقف الأمور عند هذا الحد، بل تدخل الشقيقان الأكبر وتحوَّلت المشاجرة إلى مواجهة جسدية بسبب الأبناء، وفي حقيقة الأمر كانت الخصومة القديمة على الميراث هي الدافع الحقيقي وراء الاشتباك.

أطراف المشاجرة

تكون الطرف الأول من المشاجرة من عامل ونجله، والطرف الثاني من عامل وزوجته ونجله. وفي خضم الاشتباك، قامت زوجة الطرف الثاني بإصابة شقيق زوجها بطوبة في رأسه، ما أدى إلى وفاته على الفور.

العواقب

ألقت الشرطة القبض على المتهمين بتهمة افتعال مشاجرة انتهت بوفاة عامل، وتم حبسهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، في انتظار المزيد من التفاصيل والكشف عن ملابسات الحادثة.

تحوَّلت مشاجرة الأطفال إلى مأساة عائلية تذكرنا بمدى خطورة الخصومات القديمة وتأثيرها المدمر على الأجيال اللاحقة.

search