الأحد، 07 يوليو 2024

05:13 ص

بمشروع لؤلؤة.. تفاصيل وحدات تعاونيات البناء والإسكان

وحدات سكنية بمشروع لؤلؤة

وحدات سكنية بمشروع لؤلؤة

مصطفى العيسوي

A A
سفاح التجمع

تطرح الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان يوم الأربعاء 10 يوليو الحالي، وحدات سكنية في مشروع لؤلؤة في عدد من المدن الجديدة، أمام الراغبين في الحصول على وحدات سكنية.

ووقفا لرئيس الهيئة، اللواء مهندس وليد البارودي، فإن الوحدات السكنية ضمن المشروعات التي تمتلكها الهيئة باسم “لؤلؤة” ستكون في مدن القاهرة الجديدة، و6 أكتوبر، والعاشر من رمضان، وبدر، والسويس.

مشروع لؤلؤة

مساحات وحدات مشروع لؤلؤة

وتوفر هيئة التعاونيات، مساحات مختلفة نصف تشطيب تتراوح ما بين 95 إلى 150 مترًا، على أن يتم تخصيص الشقق بنظام القرعة، فيما تتراوح مدة السداد بين 3 إلى 10 سنوات، كما أن جميع العمارات بها أسانسير باستنثاء مدينة السويس، إضافة إلى جراج لكل وحدة أسفل العمارات.

يستوجب على المواطن الراغب في حجز وحدة سكنية بالمشروع بدفع مقدم بين 40% و50% حتى الاستلام، ليصل متوسط مقدم الحجز إلى قرابة 100 ألف جنيه؛ لكنه يختلف وفقًا لمساحة الوحدة وسعرها.

كيفية حجز شقق مشروع لؤلؤة

ونفت الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، وجود أي شروط لحجز شقق تعاونيات البناء والإسكان، وكما بإمكان من حصل على وحدات سكنية مدعمة من الدولة من قبل، التقدم لحجز شقق مشروع لؤلؤة، حيث سيتم توفير كراسات الشروط بمقر الهيئة الواقعة في 3 شارع سمير عبدالرؤوف امتداد مكرم عبيد خلف السراج مول مدينة نصر.

search