الخميس، 04 يوليو 2024

12:08 م

مصرع طالب غرقًا في ترعة بكفر الشيخ

صورة احمد الشاب المتوفي

صورة احمد الشاب المتوفي

كفر الشيخ – محمد أبوستيت

A A
سفاح التجمع

لقي طالب في المرحلة الإعدادية مصرعه غرقًا أثناء السباحة في إحدى الترع على الطريق الدولي بمحافظة كفر الشيخ، وتم نقل الجثمان بواسطة سيارة الإسعاف إلى مشرحة مستشفى سيدي سالم المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

تفاصيل الواقعة :

تلقى اللواء إيهاب عطية، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مركز شرطة سيدي سالم يفيد بانتشال جثة غريق من إحدى الترع الواقعة على الطريق الدولي بمحافظة كفر الشيخ.

انتقلت قوات الأمن إلى موقع الحادث، حيث تبين وفاة أحمد م. أ، 16 عامًا، طالب بالمرحلة الإعدادية ويقيم في قرية دمرو التابعة لمركز ومدينة سيدي سالم، نتيجة إسفكسيا الغرق أثناء الاستحمام في الترعة.

تم إيداع الجثة في ثلاجة حفظ الموتى بمشرحة مستشفى سيدي سالم المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

واقعة اخري : 

 في واقعة اخري أصيب3 أشخاص، بكدمات وسحجات، وجروح وكسور واشتباة ما بعد الارتجاج، أثر انقلاب سيارة ملاكي، على طريق «طنطا - كفر الشيخ» الدولي، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى طنطا الجامعي، لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

السرعة الزائدة

تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية، وغرفة عمليات مرفق الإسعاف بلاغاً من الأهالي يفيد بانقلاب سيارة ملاكي علي طريق «طنطا - كفر الشيخ» الدولي، أسفر عن إصابة عدة أشخاص بإصابات مختلفة ومتفرقة.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارات الإسعاف إلى محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، إصابة 3 أشخاص من بينهم حالة حرجة، أثر انقلاب سيارة ملاكي علي طريق «طنطا - كفر الشيخ» الدولي، بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة بيد السائق.

آثار الحادث

وجري نقلهم إلى مستشفى طنطا الجامعي، لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية، والدفع بأوناش لرفع اثار الحادث تمهيدا لتيسير حركة المرور وإعادة فتح الطريق أمام السيارات المارة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة. 

search