السبت، 06 يوليو 2024

07:39 م

بفضل كلاب ضالة.. العثور على جثة متعفنة لشخص مجهول في أكتوبر

جثة - أرشيفية

جثة - أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A
سفاح التجمع

تكثف قوات الأمن في مباحث أكتوبر جهودها للكشف عن هوية شخص مجهول الهوية، بعد العثور على جثته في عقد الثالث من العمر، ملقاة بأرض فضاء داخل دائرة القسم. 

وفور تلقيه الإخطار، حضر اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إلى موقع الحادث، برفقة العقيد أحمد أبو بكر، مفتش مباحث أكتوبر.

ووفقاً للمعلومات المتوفرة، فإن الجثة كانت في حالة تعفن شديدة، واليدين والقدمين تعرضت للتآكل من قبل الكلاب الضالة. 

تم العثور أيضاً بجوار الجثة على سرنجة بها بقايا دماء، حيث تم تحرير محضر بالواقعة وتسليم القضية للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات اللازمة.

لا تزال التحقيقات جارية لتحديد هوية الشخص المتوفى وملابسات وفاته، فيما تستمر الجهود الأمنية لتقديم الجناة إلى العدالة وضمان سلامة المجتمع.

حادث آخر

وفي سياق منفصل، قررت نيابة حلوان، حبس المتهمين بقتل "أشرف ع" سائق، بمنطقة العزبة القبلية التابعة لدائرة قسم شرطة حلوان 4 أيام على ذمة التحقيقات، بسبب خلافات بينهما، كما أمرت النيابة من ضباط المباحث سرعة التحريات حول الواقعة.

وفي مستهل التحقيقات استمعت النيابة لأقوال المتهمين وشهود العيان لكشف ملابسات الواقعة، كما صرحت النيابة بدفن المجني عليه فور الانتهاء من تصاريح الدفن، وشيع جثمانه وسط العشرات من أهالي منطقته ودفنه بمقابر العائلة بمنطقة أطلس وسط حالة من الحزن الشديد سيطرت عليهم.

search