السبت، 05 أكتوبر 2024

03:29 م

جلسة مرتقبة بين رابطة الأندية والزمالك لحل أزمة مؤجلات الدوري

ابراهيم عبدالجواد

ابراهيم عبدالجواد

أحمد هيبة

A A

أعلن الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عن اجتماع مرتقب اليوم السبت بين مسؤولي رابطة الأندية المصرية وإدارة نادي الزمالك، في خطوة تهدف إلى توضيح الأمور ومحاولة الخروج من أزمة مباريات الدوري المصري المؤجلة.

وأكد عبد الجواد خلال تصريحاته في برنامجه "الهدف" على قناة أون تايم سبورت، أن الاجتماع يأتي في سياق التواصل المستمر بين الأطراف المعنية لإيجاد حلول للخلافات القائمة في الدوري المصري.

جدول المباريات

من جهته، أكد المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أحمد سالم، على تمسك إدارة النادي بموقفها الحالي تجاه جدول المباريات، مشيرًا إلى احترامهم لجميع أجهزة الدولة في هذا السياق. وأضاف سالم أن الزمالك يرفض التدخلات في ترتيب وإدارة المنظومة الكروية، إلى جانب التحكيم، مؤكدًا أن النادي يمثل شرعية مطالبه كفريق كبير في الكرة المصرية.

المنافسة على بطولة الدوري

وفيما يتعلق بالمنافسة على بطولة الدوري، نفى سالم التصريحات التي تشير إلى استبعاد الزمالك من المنافسة، مؤكدًا أن النادي لا يزال في سباق اللقب ويرفض النغمة التي تتحدث عن خروجه من المنافسة.

وختم سالم تصريحاته بالتأكيد على رغبة الزمالك في جدول طبيعي للمباريات، مما يسهم في استقرار الدوري المصري، وشدد على أن التفاوت الحاصل في المواعيد غير مقبول بالنسبة للنادي ولا يتماشى مع معايير الدوريات العالمية الأخرى.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search