السبت، 05 أكتوبر 2024

05:20 م

معسكر تدريبي لمنتخب الشباب في يوليو استعدادًا لأمم أفريقيا

وائل رياض

وائل رياض

A A

قرر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب مواليد 2005 وائل رياض، إقامة معسكر تدريبي للفريق في شهر يوليو المقبل، ضمن استعدادات الفراعنة الصغار للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 20 سنة.

ووفقًا لمصدر داخل الجهاز الفني فإن رياض يرغب في إقامة معسكر تدريبي طويل في شهر يوليو المقبل، في ظل اقتراب موعد انطلاق التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا، حيث من المقرر أن تنطلق التصفيات في شهر أكتوبر المقبل.

هزيمة الكويت برباعية

وحقق منتخب الشباب فوزًا كبيرًا على نظيره المنتخب الكويتي بأربعة أهداف نظيفة في المباراة الودية التي جرت بينهما الأربعاء الماضي على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي بالقاهرة ضمن استعدادات الفراعنة الصغار للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا للشباب.

جلسات تحفيزية 

كما حرص المدير الفني لاتحاد الكرة علاء نبيل، ومساعد مدرب الجبلاية محمد يوسف  على حضور اللقاء، وعقد الثنائي جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني قبل المباراة لتحفيزهم ودعمهم لتقديم أفضل ما لديهم.

تشكيل الجهاز الفني

ويضم الجهاز الفني لمنتخب الشباب كلًا من؛ وائل رياض مديرا فنيا، علاء عبده مدربا عاما، أحمد رؤوف مدربا، أيمن طاهر مدربا لحراس المرمى، الدكتور قاسم قدري مخطط أحمال، عادل محفوظ مديرا إداريا، سالم حنيش محلل أداء والدكتور هاجد هاني طبيبا، الدكتور محمد محروس للعلاج الطبيعي، خالد خفاجة مدلك، ووجيه محمد وحسني حسين مسؤولين للمهمات.
 

search