السبت، 06 يوليو 2024

07:57 م

أولياء الأمور طوابير أمام لجان الثانوية العامة بالبحر الأحمر (صور)

جانب من دخول الطلاب

جانب من دخول الطلاب

البحر الأحمر _ محمد طه

A A
سفاح التجمع

قال الدكتور هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، إن هناك 13 لجنة مجهزة استقبلت 3714 طالبًا وطالبة من أبناء المحافظة منذ الساعة التاسعة صباح اليوم لأداء امتحان اللغة العربية ضمن ماراثون امتحانات الثانوية العامة.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، أن غرفة العمليات المشكلة بديوان عام المديرية تباشر أعمالها في متابعة ٱخر مستجدات العمل بجميع اللجان لاستقبال طلاب المحافظة.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، من خلال التواصل مع غرف العمليات المشكلة بالإدارات التعليمية على سير  الامتحانات في جميع الإدارات التعليمية دون أي معوقات.

وشدد على تكاتف كافة الجهود لتوفير الجو الآمن والمناسب للطلاب لأداء الإمتحان  بعيدا عن أي قلق أو توتر خلال فترة الإمتحان، لافتا إلى أنه تم تجهيز 13 لجنة موزعة على الإدارات التعليمية  بالمحافظة بكافة المستلزمات والاحتياجات وتوفير  سبل الراحة لاستقبال الطلاب وحال رصد أي مشكلات يُجرى تذليلها على الفور.

وعلى صعيد آخر وجه وكيل التعليم بالمحافظة رسالته لأولياء الأمور بعدم التزاحم أمام اللجان تجنبا لإثارة أي قلق أو توتر في نفوس الطلاب خلال تأدية الامتحان حرصًا على مصلحتهم.

ويؤدي الطلاب الامتحان بمادة اللغة العربية اليوم السبت لمدة ثلاثة ساعات تبدأ التاسعة صباحًا وتنتهي في الثانية عشر ظهرًا.

search