الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:35 ص

بعد إيقافه.. الزمالك يحقق مع محمد عواد

 محمد عواد

محمد عواد

محمد فتحى

A A

يمثل حارس الزمالك محمد عواد، اليوم السبت للتحقيق بمعرفة الشؤون القانونية بالنادي في واقعة اعتدائه على زميله حسام عبد المجيد في مباراة المصري.

وكان مدير الكرة بنادي الزمالك عبد الواحد السيد قرر إيقاف محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، وإحالته للتحقيق بسبب ما بدر منه في مباراة المصري البورسعيدي الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأكد عبد الواحد السيد أن حارس المرمى سيخضع للتحقيق اليوم السبت في تمام الساعة الثالثة عصرًا بمقر النادي، أمام الشؤون القانونية بنادي الزمالك.

 وكان عبدالواحد قد أكد أن مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب متمسك بموقفه بشأن عدم خوض مباراة الأهلي المقبلة في بطولة الدوري الممتاز.

وحقق فريق الزمالك الفوز على فاركو بنتيجة 2 - 0 في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على استاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال عبد الواحد السيد في تصريحات خاصة لـ"تلجراف مصر": "لن نلعب أي مباراة في الدور الثاني إلا بعد انتهاء الدور الأول".

وأكمل: "يجب أن يكون هناك تكافؤ في الفرص لجميع فرق الدوري المصري". وأضاف: "الزمالك فريق كبير، ولن نخوض مباراة القمة إلا بعد ترتيب المباريات". وأتم: "يجب أن تتوافر العدالة للجميع".

وفي السياق نفسه، أكد المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أحمد سالم، تمسك إدارة النادي بموقفها المعلن بشأن مباريات الدوري المصري خلال الأيام القليلة الماضية حتى اللحظة الأخيرة.

وفي تصريحاته، قال سالم "نحترم كل أجهزة الدولة وهناك خلاف على ترتيب وإدارة المنظومة الكروية بجانب التحكيم". وأضاف "الزمالك فريق كبير ومطالبه شرعية، والأهلي ليس طرفًا في الأزمة".

وأكد سالم "الزمالك ليس خارج المنافسة على بطولة الدوري كما يُقال، ونحن نرفض هذه النغمة بشكل تام".

search