الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:09 ص

إصابة مسؤول ليبي ووفاة زوجته في حادث سير بالقاهرة

حادث سير

حادث سير

مصطفى منازع

A A

تعرض المراقب المالي بسفارة ليبيا في القاهرة "فتحي جمعة" لحادث سير أثناء سيره بسيارته على طريق العلمين بصحبة عائلته، مما أسفر عن وفاة زوجته وإصابته بكسور في الذراع وسحجات متفرقة بالجسم، وتم نقل باقي أفراد عائلته إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

الشرطة تفحص الحادث

وانتقلت مباحث العلمين وشرطة تأمين طريق (العلمين وادي النطرون) إلى موقع الحادث، وجاري الفحص للتعرف على أسباب وقوع الحادث والكشف عن ملابساته ورفع تقرير شامل إلى جهات التحقيق.

تصادم سيارتين ملاكي

في وقت سابق، توفي شخص وأصيب 3 آخرين من عائلة واحدة، في تصادم سيارتين ملاكي، على طريق قرية "كفر الصارم" التابعة لمركز ومدينة سمنود بمحافظة الغربية، حال خروجهم لقضاء إجازة العيد.

نقلت الجثة إلى المشرحة والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، والإسعافات الأولية.

إجازة العيد

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم مركز سمنود، بورود بلاغات من الأهالي بتصادم سيارتين ملاكي على طريق قرية كفر الصارم، التابعة لدائرة المركز، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 3 آخرين من بينهم أطفال، بإصابات مختلفة ومتفرقة.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارات الإسعاف إلى محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، مصرع “جميل محمد عبد الرحيم”، 65 عاماً، وإصابة نجله “محمد”،  طبيب أسنان، وحفيدته “فاطمة” 7 سنوات و"عائشة" 5 سنوات، بكسور وكدمات وسحجات، وتبين أنهم كانوا في طريقهم للاحتفال بعيد الأضحى.

رفع آثار الحادث

نقل الجثة إلى المشرحة والمصابين إلى مستشفى سمنود العام، لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة، والدفع بأوناش لرفع اثار الحادث تمهيدا لتيسير حركة المرور وإعادة فتح الطريق أمام السيارات المارة، وإخطار النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.

search