الجمعة، 12 يوليو 2024

08:42 ص

خلاف على أجرة "يومية".. وفاة عامل بسكين زميله في القليوبية

المجني عليه

المجني عليه

القليوبية - احمد خطاب

A A
سفاح التجمع

شهدت قرية أجهور الكبرى التابعة لمركز طوخ في محافظة القليوبية جريمة قتل مروعة، حيث أقدم عامل على تمزيق جسد زميله بسكين حتى الموت إثر خلاف مالي بينهما. 

تم نقل الجثة إلى مستشفى بنها العام، وتم القبض على المتهم، وتحرير محضر بالواقعة، فيما تولت النيابة التحقيق وأمرت بالتحفظ على الجثة لحين انتداب طبيب شرعي لتشريحها وتحديد سبب الوفاة والتصريح بالدفن.

تفاصيل الواقعة 

تلقى العميد عمرو البشير، مأمور مركز شرطة طوخ، بلاغًا من الأهالي يفيد بمقتل عامل على يد زميله في قرية أجهور الكبرى. وأُخطِر اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، فانتقلت المباحث إلى مكان الحادث، حيث تم العثور على جثة شخص يدعى “وليد. ف. إبراهيم”، 40 عامًا، عامل، مصابًا بعدة طعنات في الصدر.

تم نقل الجثة إلى المستشفى، وبالفحص والتحري تبين أن المتهم هو شخص يدعى “خالد.م.ا”، 30 عامًا، حيث تشاجر مع المجني عليه بسبب مطالبة الأخير بدفع أجرة يومية مقابل عمل معه. وعندما رفض المجني عليه الدفع، نشبت مشاجرة بينهما، قام خلالها المتهم بطعن المجني عليه عدة مرات في الصدر، مما أدى إلى سقوطه غارقًا في دمائه.

وأفاد شهود عيان أن المجني عليه كان يعمل باليومية، وتم القبض على المتهم، وجارٍ فحص مسرح الجريمة وسؤال شهود العيان والبحث عن كاميرات مراقبة في مكان الواقعة. وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق في القضية.

وفي واقعة أخرى أصيب 4 أشخاص من أسرة واحدة بتسمم غذائي في قرية كفر طحلة التابعة لمدينة بنها بمحافظة القليوبية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بنها الجامعي للعلاج، واتخاذ اللازم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة  العامة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد وقوع 4 حالات تسمم غذائي بقرية كفر طحلة بمدينة بنها، وتم نقلهم إلى المستشفى للعلاج واتخاذ اللازم.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إلى مكان الواقعة وتبين من المعاينة والتحريات الأولية تسمم 4 أشخاص من أسرة واحدة نتيجة تناولهم وجبة غذائية وهم “شريف إ ر” 11 سنة، “دعاء. م. ب” 35 سنة، “رمضان. إ. ش” 7 سنوات، “إكرامي. ر. ش” 33 سنة، وجميعهم مقيمون بقرية كفر طحلة بمدينة بنها وتم نقلهم إلى المستشفى.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق. 

search