الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:45 م

"خناقة" هشام ربيع.. لماذا حطم شاب وفتاة عظامه؟

هشام ربيع

هشام ربيع

محمد العبساوي

A A

كشف التقرير الطبي لحالة مصفف الشعر هشام ربيع، طليق الفنانة بوسي، تفاصيل جديدة في واقعة التعدي عليه في طريق  سفره إلى محافظة الإسكندرية.

 وتضمن التقرير، حسب ما علم “تليجراف مصر”، أن هشام ربيع مصاب بـ"جرح سطحي في الرقبة وكدمات بالوجه والرأس، وأخرى متفرقة بكامل جسده".

التحريات تكشف مفاجأة في واقعة هشام ربيع 

وكشفت التحريات الأولية، أنه في أثناء توجه ذهاب هشام ربيع إلى محافظة الإسكندرية، تحديدا عند مدخل مركز “الخطاطبة” بمدينة السادات في محافظة المنوفية، اصطدم بسيارة توقف قائدها فجأة، من الخلف.

أضافت، أن سائق السيارة في المقدمة ترجل منها ومعه صديقته وتعديا على هشام ربيع بالسب والضرب والضرب المبرح، محطمين عظامه كما سبق بيانه.

خناقة هشام ربيع

كان تلقى قسم شرطة التجمع الأول بلاغا من المصفف الشهير هشام ربيع، طليق الفنانة بوسي مفاده تعرضه للضرب على يد آخرين أثناء سيره بسيارته بأحد الشوارع.

وقال ربيع إنه في أثناء سيره بسيارته متوجهًا إلى محافظة الإسكندرية وقع حادث تصادم بين سيارته وسيارة أخرى، ونزل مستقلوها منها وتعدوا عليه بالضرب المبرح.

وتعمل أجهزة الأمن على سؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

search