السبت، 05 أكتوبر 2024

05:33 م

"دكتور عدوه" يعيد محمد سعد إلى السينما بعد 5 أعوام

محمد سعد

محمد سعد

شيماء رستم

A A

وجد الفنان محمد سعد ضالته لقطع غياب دام 5 أعوام عن السينما، من خلال فيلم جديد بالتعاون مع المخرج وائل إحسان.

وظهر سعد في صورة نشرت على الصفحة الرسمية للمنتج “رشيدي برودكشن” عبر إنستجرام، يعلن من خلالها التعاقد على فيلمه الجديد، مع تعليق “بسم الله توكلنا على الله، فيلم (دكتورة عدوه)".


وحسب بيان للشركة ذاتها، تعقد جلسات عمل مكثفة خلال الأيام المقبلة للاستقرار على كل تفاصيل العمل، مع الاستقرار على باقي الأبطال المشاركين فيه، ليعود من خلاله سعد إلى السينما بعد غياب ما يقرب من 5 سنوات.

يذكر أن آخر أعمال محمد سعد في السينما كان “فيلم الكنز 2”، وشاركه في بطولته كل من محمد رمضان، وهند صبري، وأمينة خليل، وأحمد رزق، وروبي، وسوسن بدر، وهيثم أحمد زكي، وغيرهم من الفنانين، قصة وإخراج شريف عرفة، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال، وعرض الفيلم عام 2019.

وعرض لسعد في نفس العام فيلم آخر بعنوان "محمد حسين"، وشاركه بطولته كل من سمير صبري، ومي سليم، ودينا محسن (ويزو)، وفريال يوسف، ونبيل عيسى، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف شريف عادل، إخراج محمد علي.

بينما آخر أعمال المخرج وائل إحسان فيلم "عصابة عظيمة"، بطولة النجمة إسعاد يونس، والذي عرض في يناير الماضي، وشارك في بطولته كل من: رنا رئيس، محمد محمود، كريم عفيفي، فرح الزاهد، مصطفى عنبة، وغيرهم من الفنانين.

search