السبت، 05 أكتوبر 2024

10:49 ص

شاهد .. هدف كوميدي في مباراة البرتغال وتركيا بـ"يورو 2024"

البرتغال وتركيا

البرتغال وتركيا

هيثم موسى

A A

شهدت مباراة البرتغال وتركيا هدفًا كوميديًا، منحت رفاق كريستيانو رونالدو التقدم بالهدف الثاني، خلال المواجهة التي تجمع بينهما، ضمن منافسات بطولة كأس أوروبا “يورو 2024”. 

وتقام مباراة البرتغال وتركيا على ملعب “سيجنال إيدونا بارك”، في الجولة الثانية من دور المجموعات، لبطولة كأس أوروبا “يورو 2024”.

هدف البرتغال الثاني في مرمى تركيا

جاء الهدف الثاني للبرتغال عن طريق خطأ قاتل من سامت أكايدين مدافع تركيا، الذي أعاد الكرة بالخطأ إلى زميله الحارس لحظة خروجه من مرماه لتتهادى الكرة داخل الشباك في موقف غريب وخطأ قاتل من المدافع الذي لم يقدر موقع حارسه قبل إعادة الكرة إليه.

وكان منتخب البرتغال تقدم بالهدف الأول عن طريق برناردو سيلفا، في الدقيقة 21 من عمر المباراة، بعد هجمة منظمة من الجانب الأيسر ثم عرضية أرضية حاول مدافع تركيا التصدي لها لكن الكرة مرت من أمامه ووصلت عند برناردو سيلفا سددها قوية بيسراه فشل حارس تركيا في التصدي لها.

تشكيل البرتغال أمام تركيا في يورو 2024

في حراسة المرمى: ديوجو كوستا.

خط الدفاع: جواو كانسيلو، بيبي، روبن دياز، نونو مينديز.

خط الوسط: بالينها، فيتينها، برونو فرنانديز.

وفي الهجوم: رافائيل لياو، كريستيانو رونالدو، برناردو سيلفا.

ترتيب المجموعة السادسة في يورو 2024

وفي المرتبة الأولى يأتي منتخب تركيا، في صدارة المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، قبل مباراة اليوم، بعد تحقيق الفوز على جورجيا بنتيجة 3-1، ويتصدر المجموعة لتفوقه على البرتغال بفارق الأهداف.

ويأتي المنتخب البرتغالي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بعد تحقيق الفوز أمس على التشيك بهدفين مقابل هدف.

وفي المركزين الثالث والرابع يأتي منتخبا التشيك وجورجيا ولكل منهما نقطة واحدة بعد التعادل الإيجابي بينهما عصر اليوم بنتيجة 1-1.

search