السبت، 05 أكتوبر 2024

10:40 ص

مرتضى: "لبيب يستنجد بالوزير علشان شكله قدام الجماهير"| خاص

مرتضى منصور وحسين لبيب

مرتضى منصور وحسين لبيب

يوسف المصري

A A

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، إن حسين لبيب رئيس القلعة البيضاء الحالي، طلب من وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، أن يدعوه رفقة اتحاد الكرة ورابطة الأندية، من أجل الحفاظ على مظهره أمام الجماهير البيضاء.

وقال منصور في تصريحات خاصة إلى "تليجراف مصر": "حسن لبيب رايح يتحايل على الوزير يشوفله مخرج آمن من ورطته بعد ما فتح صدره أمام الجماهير المحترمة".

وأضاف: "لبيب طلب من الوزير، أن يدعوه هو والاتحاد والرابطة علشان شكله قدام الجماهير". 

وتابع منصور: "حسين لبيب عايز يتلكك ويرحل عن منصبه بعد ما خسر 24 بطولة في 4 أشهر، منهم بطولتين في كرة القدم وضيع الزمالك ولأول مرة في تاريخه ترتيبه العاشر بعد 20 مباراة في الدوري".

ويحتل الزمالك المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 34 نقطة، بعد خوض 20 مباراة، إذ فاز في 10 مواجهات وتعادل في 4 وخسر 6 لقاءات، ويفصله فارق الأهداف فقط عن سيراميكا كليوباترا صاحب المركز العاشر.

وتابع مرتضى منصور: "دا غير إن حسين لبيب هو ومجلسه دمروا النادي إنشائيا وأخلاقيا".

وواصل رئيس الزمالك السابق: "ضرب السنج والتحرش ببناتنا، أصبح يوميا داخل النادي العريق دا غير تناول جميع أنواع المخدرات".

واختتم مرتضى منصور تصريحاته، قائلا: "انقذوا النادي العريق قبل فوات الآوان".

أزمة مباراة القمة 128 في الدوري

يسعى رئيس رابطة الأندية، أحمد دياب، إلى حل أزمة مباراة القمة 128 بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، التي من المقرر أن تقام يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز "دوري نايل".

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن رئيس رابطة الأندية سيعقد اجتماعًا مساء اليوم السبت، مع حسين لبيب رئيس القلعة البيضاء، من أجل الوصول إلى حل وإقامة المباراة.

وأضاف المصدر أن أحمد دياب طالب رئيس الزمالك بالتواجد اليوم في الاجتماع، من أجل توضيح موقف الرابطة من الأزمة المشتعلة، خاصة بعد قرار الأبيض لعدم خوض مباراة الأهلي.

وأشار المصدر إلى أن الزمالك لديه أزمات أخرى مع رابطة الأندية بشأن جدول مباريات الدوري، وليست مواجهة الأهلي فقط، الأمر الذي دعا أحمد دياب لإقامة اجتماع حاسم مع الزمالك لحل الأزمة.

search