السبت، 05 أكتوبر 2024

05:39 م

دفاع الطالبة جنى: والدها حاول التنصل من موتها بإثبات "جنونها" (فيديو)

الطالبة جنى

الطالبة جنى

خلود طارق

A A

أنهت "الطفلة جنى" حياتها بطريقة لا تقل مأساوية عن ما عاشته بين والديها، ودفعها للقفز من الطابق العاشر بعقار بالمرج، محاولة إنهاء خطفها من والدها وشقيقيها، واللذان طلبا 400 ألف جنيه من والدتها، حسب رواية الأم.

بيئة غير مستقرة

 

يقول أمير جمال، دفاع الطالبة جنى، في تصريح لـ"تليجراف مصر"، إنه كان شاهدا على ملابسات الواقعة المؤلمة منذ بدايتها وحتى انتحار الفتاة، موضحا، "البنت اتربت وسط بيئة غير مستقرة لأب وأم منفصلين منذ 10 سنوات وكان يعاملها والدها بقسوة".

كانت بتلبسها النقاب

 

أكد جمال أن والدة جنى حاولت كثيرا حماية الطفلة من والدها، وتنقلت بها من محافظة إلى أخرى حتى لا يصل إليها طليقها، “الأم كانت بتلبس بنتها النقاب عشان ميعرفوش يخطفوها من المدرسة”، حسب روايته.

المحامي قال إن الطفلة كانت تعاني من حالة نفسية سيئة ويتابعها حالتها استشاري صحة نفسية، وبينما هي في مرحلة التعقي خطفها والدها وأشقائها في أول أيام عيد الأضحى بينما تمسك "العيدية" بيديها، وتعدوا عليها بالضرب.

مختلة عقليا

ادعى دفاع الطفلة، أن والد جنى ذهب إلى طبيبها النفسي بعد انتحارها، وأخبره بما حدث وطلب منه تقريرا يزعم فيه أن ابنته مختلة عقلياً، لإخلاء مسئوليته".

انتحار الطفلة جنى

وبدأت تتكشف تفاصيل مأساة الطفلة جنى عند تلقي أجهزة الأمن بمديرية أمن  القاهرة بلاغا من سيدة تتهم زوجها وأبناءه بخطف ابنتها داخل سيارة، من أحد شوارع منطقة المقطم، وبفحص  كاميرات المراقبة تأكدت رواية الأم، وظهرت الفتاة وهي تجبر على دخول سيارة ملاكي.

وفي الوقت الذي كانت تعمل فيه أجهزة الأمن على تحديد مكان الأب والأبناء لتحرير الفتاة، تلقى قسم شرطة المرج بلاغا بسقوط طفلة بذات موصفات المبلغ باختطافها من الطابق العاشر.

انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة وعثر على جثة الطفلة وتبين إصابتها بكسور وكدمات بمختلف أنحاء الجسم، وبسؤال والدها وأشقاءها قرروا بسقوطها في أثناء محاولتها الهرب من داخل الشقة، وجرى القبض على المتهمين.

يعمل رجال المباحث على سماع أقوال الشهود وإجراء التحريات وتفريغ  كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" فيديو للحظة خطف الطفلة، ويظهر سيارة ملاكي ينزل منها 3 شباب ويخطفون الطفلة بسرعة، فيما يحاول حارس عقار ملاحقتهم لكنهم تمكنوا من الهرب. 

search