الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:17 م

عبد الناصر زيدان: إلغاء جلسة الزمالك ورابطة الأندية والقمة بموعدها

الزمالك

الزمالك

محمد علي

A A

قال الإعلامي الرياضي عبد الناصر زيدان، إن الجلسة المقرر انعقادها بين حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مع أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، بشأن موقف الفارس الأبيض من خوض القمة 128 أمام الأهلي، تم إلغاؤها. 

أوضح زيدان في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر":" ما حدث في الساعات الأخير هو رفض وزير الشباب والرياضة الحضور لجلسة بين رابطة الأندية ونادي الزمالك". 

تابع زيدان قائلا:" الزمالك يرفض في الوقت الحالي خوض القمة وجميع مبارياته المتبقية في الدور الثاني لحين خوض جميع المباريات المؤجلة من الدور الأول لجميع المنافسين". 

أضاف:" لم يحدث أي اجتماع بين الطرفين في الساعات الماضية، وكل ما تم هو اتصالات هاتفية بين أحمد دياب وحسين لبيب ولم يتوصلا لاتفاق حتى الوقت الحالي".

أكمل:" الاتصال الهاتفي بين حسين لبيب وأحمد دياب يدور حول خوض مباراة القمة في موعدها ولا يوجد نية للتأجيل داخل رابطة الأندية". 

أتم قائلا:" طاقم تحكيم القمة سيصل القاهرة غدا والقمة في موعدها سواء حضر الزمالك أم لا، وإن لم يحضر الفريق الأبيض، فإنه يعتبر منسحبا ويعرض نفسه لعقوبات طبقا للائحة". 

الزمالك: لن نخوض مباراة القمة

وفي السياق ذاته، أكد المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أحمد سالم، تمسك إدارة الأبيض بموقفها المعلن خلال الأيام القليلة الماضية حتى آخر لحظة.

وقال سالم إن نادي الزمالك موقفه واضح بأنه لن يخوض أي مباريات جديدة، حتى استكمال مواجهات الدور الأول من بطولة الدوري المصري.

وأضاف: الزمالك ليس خارج المنافسة على بطولة الدوري كما يقال، ونحن نرفض هذا النغمة بشكل تام، مشيرا إلى ضرورة احترام النادي وجماهيره.

وتابع: الزمالك فريق كبير ومطالبنا مشروعة، والأهلي ليس طرفا في الأزمة، مطالبا بضرورة وضع جدول مباريات طبيعي مثل جميع بلاد العالم.

وواصل: التفاوت الذي يحدث في بطولة الدوري غير موجود بأي مسابقة في العالم، نريد لعب المؤجلات بنفس ترتيبها، ونسأل لماذا لا تلعب بنفس الترتيب الموضوع من البداية.

وأتم حديثه قائلا: ننوي تقديم شكوى رسمية ضد ثروت سويلم عضو مجلس الرابطة بعد الإساءة لنادي الزمالك، فهو انحرف في حديثه بشكل غير محايد ضد الزمالك مثل أي مشجع، وليس مسؤولا، ونحن نرفض حديثه جملة وتفصيلا.

search