الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:34 ص

الأهلي الأقرب.. اتحاد العاصمة يحسم موقف زين الدين بلعيد

زين الدين بلعيد

زين الدين بلعيد

كريم عبد الكريم

A A

اقترب نجم خط دفاع فريق اتحاد العاصمة الجزائري، زين الدين بلعيد من الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتفالات الصيفية الحالية.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ تليجراف مصر إن العرض المقدم من النادي الأهلي لضم بلعيد حتى الآن هو الأقرب والأكثر جدية خلال الفترة الماضية.

وأضاف المصدر أن اتحاد العاصمة الجزائري حتى الآن يناقش كافة العروض المقدمة إلى اللاعب، وسوف يحسم قراره خلال الفترة القليلة المقبلة.

وكشف المصدر أن العرض المقدم من النادي البلجيكي لضم اللاعب، لا يناسب اتحاد العاصمة من الناحية المادية، خصوصاً أنهم يقدمون عرضا بقيمة 500 ألف دولار فقط.

وتابع أن النادي الجزائري يضع في شروطه مع اللاعب أن النادي صاحب العرض الأعلى مادياً سيفوز بالصفقة خلال موسم الانتقالات الصيفية.

واختتم بأن عرض النادي الأهلي قد يتجاوز المليون دولار، وهو ما يجعل المارد الأحمر هو الأقرب لحسم الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

أرقام زين الدين بلعيد مع اتحاد العاصمة

خاض بلعيد مع اتحاد العاصمة 3 مواسم بمعدل 86 مباراة، استطاع أن يسجل 6 أهداف فقط، وخاض هذا الموسم مع  اتحاد العاصمة الجزائري 18 مباراة، لم يستطع تسجيل أي هدف خلال المباريات الماضية، وحصل على 4 بطاقات صفراء.

موعد انتهاء عقد بلعيد من اتحاد العاصمة

ينتهي عقد اللاعب الجزائري مع  اتحاد العاصمة في موسم الانتقالات الصيفية لعام 2026.

search