السبت، 06 يوليو 2024

08:09 م

ضبط تاجر مخدرات بحوزته أسلحة وحشيش في قنا

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

كتبت: أسماء عطا

A A
سفاح التجمع

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، من ضبط تاجر مخدرات في قرية أبو مناع بمركز دشنا شمال قنا، حيث عُثر بحوزته على بندقية إسرائيلية، وبندقية آلية، وكمية من الذخيرة، بالإضافة إلى كمية من مخدر الحشيش ومبلغ مالي كبير.

تفاصيل الواقعة :

تلقى مصطفى مبروك، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بالقبض على ش.ح.ع، البالغ من العمر 53 عامًا، وهو تاجر مخدرات من قرية أبو مناع.

وقد أسفرت عملية الضبط عن العثور على بندقية إسرائيلية، وبندقية آلية، وكمية كبيرة من الذخيرة، بالإضافة إلى كمية من مخدر الحشيش ومبلغ مالي كبير.

تم تحرير محضر بالواقعة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجار التحقيق مع المتهم لكشف ملابسات القضية والتوصل إلى باقي المتورطين.

وفي حادثة منفصلة، أصيب 15 شخصًا اليوم إثر حادث انقلاب سيارة ميكروباص بعد كمين قفط في قرية الشيخية على طريق  القاهرة أسوان الزراعي، كانت متجهة إلى مدينة الأقصر.

تفاصيل الواقعة :

تلقى مصطفى مبروك، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بإصابة 15 شخصًا بعد انقلاب سيارة ميكروباص كانت تتجه من قنا إلى الأقصر، حيث اختلت عجلة القيادة من السائق نتيجة ارتفاع درجات الحرارة في ذلك الوقت.

اسماء المصابين :

تم الدفع بعشر سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، ونُقل المصابون إلى مستشفى قفط التعليمي لتلقي العلاج اللازم. وقد أسفر الحادث عن إصابات متفاوتة الخطورة بين المصابين وهم:

- مالك فاوي عبدالرحيم، 4 سنوات، مقيم بالوقف.
- محمد كامل أحمد، 60 عامًا، مقيم بالأقصر.
- عبد الجواد حمام علي، 46 عامًا، مقيم بقنا.
- كوثر رمضان بشير، 30 عامًا، مقيمة بالأقصر.
- سالمة أحمد عربي، 7 أعوام، مقيمة بالأقصر.
- شروق محمد أمين، 20 عامًا، مقيمة بالظافرية قفط.
- أحمد فاوي عبدالرحيم، 50 عامًا، مقيم بالمراشدة الوقف.
- هاني عبدالناصر إبراهيم، 22 عامًا، مقيم بقنا.
- محمود فاوي عبدالرحيم، 39 عامًا، مقيم بالمراشدة الوقف.
- بسام رمضان عبادي، 25 عامًا، مقيم بالمراشدة الوقف.
- عبدالله محمود فاوي، 24 عامًا، مقيم بالمراشدة الوقف.

وأشارت التقارير الطبية إلى أن جميع الإصابات تتراوح بين الخفيفة والمتوسطة. وقد تم تحرير محضر بالواقعة لاتخاذ التدابير اللازمة بشأنها وكشف ملابسات الحادث. وباشرت النيابة التحقيق وطلبت تحريات المباحث.

search