السبت، 12 أكتوبر 2024

08:13 م

فرد أمن مول الشيخ زايد: هو إمام عاشور فاكر نفسه أكبر من القانون

واقعة تعدي إمام عاشور على أفراد أمن المول

واقعة تعدي إمام عاشور على أفراد أمن المول

جاسم حسن

A A

روى عبد الله مصطفى، فرد أمن مول الشيخ زايد، الذي تعرض للاعتداء من قبل لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، إمام عاشور، تفاصيل الواقعة التي بدأت بادعاء زوجة اللاعب تعرضها للمعاكسة.

وقال فرد الأمن في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية": "فوجئت باقتحام اللاعب إمام عاشور لبوابة المول الساعة السابعة صباحًا بسرعة ومعه أكثر من 15 من أصدقائه، وطلبت من أفراد الأمن عدم التعرض له كونه في حالة غضب وثورة، وبعد دخوله حاولت تهدئة الموقف لكنه بدأ يشتمني بألفاظ بذيئة".

أضاف فرد الأمن: "إمام عاشور مدنيش فرصة، لف ومسكني من القميص بتاعي، لما حاولت أفادي نفسي وقعت على الأرض والضرب بدأ فيا من كل مكان".

ونفى مصطفى علمه بواقعة تعرض زوجة عاشور للمعاكسة، قائلاً: "لما مراته اتعاكست إحنا كأفراد أمن مالنا، ليه لم تتقدم بشكوى؟"، موضحًا: "زوجة عاشور كانت خارجة الساعة 5 الفجر من السينما ومعاها كتيبة من أسرتها وأسرة جوزها".

وأكد عبد الله مصطفى أنه قضى أكثر من 12 ساعة في قسم الشيخ زايد وتوجه إلى النيابة يوم الجمعة، مشيرًا إلى أن أحد أعضاء مجلس إدارة النادي الاهلي قد تواصل معه لتحديد موعد لقاء لمحاولة الصلح بين الطرفين ولكن لم يتحدد موعد المقابلة حتى الآن.

وأعرب مصطفى عن استيائه من تصرف عاشور، متسائلًا: "هو عاشور فاكر نفسه أكبر من القانون وأسطورة ومحمي بالنادي الأهلي ومسنود من منتخب مصر؟".

search