السبت، 05 أكتوبر 2024

10:46 ص

ثروت سويلم يعتذر للزمالك ويؤكد: "الأبيض" سيتراجع ويخوض "القمة"

ثروت سويلم

ثروت سويلم

هيثم موسى

A A

علّق عضو رابطة الأندية المحترفة ثروت سويلم، على أزمة نادي الزمالك وتمسكه بعدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي، قائلًا إنه يتقدم باعتذار إلى نادي الزمالك بسبب التصريحات التي أدلى بها مؤخرًا والتي لاقت انتقادات شديدة اللهجة من قبل النادي.

وقال سويلم في تصريحات مع الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" المذاع على فضائية "ten": "الزمالك بعيد عن المنافسة على بطولة الدوري في الموسم الجاري". 

وأضاف: "رابطة الأندية أخطرت الزمالك بجدول الدوري منذ فبراير الماضي، فلماذا يتم الاعتراض على الجدول في الفترة الحالية؟".

وتابع: "مجلس إدارة الزمالك سيعقد اجتماعًا اليوم الأحد، وسيتراجع عن قراره بشأن عدم خوض مباراة القمة المقررة يوم الثلاثاء المقبل". 

واختتم: "الزمالك نادٍ كبير وله شعبيته وجماهيريته وأعتذر عن تصريحاتي السابقة".

متحدث الزمالك: لن نخوض مباراة القمة

في السياق ذاته، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك أكد أحمد سالم، أن مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، يتمسك بموقفه بعدم خوض مباراة القمة أمام النادي الأهلي، في القمة 128.

وقال سالم عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب يؤكد تمسكه بمطالبه الأربعة الواردة في البيان الصادر بتاريخ 17 يونيو عقب مباراة المصري". 

وأضاف: "لا صحة على الإطلاق لما يتردد عن تراجعه عن أي من مطالبه أو تغيير أي من مواقفه، ونناشد المواقع والبرامج وصفحات التواصل الاجتماعي تحري الدقة فيما تنشره".

من المقرر أن تقام مباراة القمة 128 بين الأهلي والزمالك، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الممتاز "دوري نايل".

search