الجمعة، 02 أغسطس 2024

01:08 م

قضية الـ350 ألف دولار.. تفاصيل حل أزمة سامسون مع الزمالك (خاص)

سامسون

سامسون

ناريمان ياسر

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

كشف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، حسين السيد، تفاصيل حل أزمة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالفريق، البنيني سامسون أكنيولا، وموعد عودته إلى تدريبات الفريق.

وقال حسين السيد، في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، أن أزمة سامسون انتهت، والنادي أرسل للاعب 250 ألف دولار، من أجل حل الأمر، مؤكدًا أن اللاعب سيعود إلى القاهرة خلال ساعات.

أزمة سامسون أكنيولا

وأضاف عضو مجلس إدارة الزمالك، أنه وفر قيمة سامسون أكنيولا بالعملة الصعبة من حسابه الشخصي، لعدم دخول النادي في أزمة جديدة.

وكان سامسون قد انقطع عن تدريبات فريقه، رافضًا العودة إلى القاهرة، بسبب تأخر حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.

وفقًا لمصدر داخل نادي الزمالك، فإن سامسون سافر في فترة التوقف الدولي الأخيرة للمشاركة مع منتخب بلاده في مباراتي رواندا ونيجيريا ضمن تصفيات كأس العالم وحتى الآن لم يعد.

وأشار المصدر إلى أن سامسون يريد الحصول على باقي مستحقاته المالية المتأخرة عن الستة أشهر الماضية والتي تصل إلى 350 ألف دولار.

المصدر أكد أن الزمالك يحاول التواصل مع اللاعب ومحاميه الخاص لحل الأمر بشكل ودي، بعدما وصلت معلومات إلى مجلس الإدارة بأن سامسون قرر شكوى النادي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

الزمالك خارج دوري الأبطال

وفقد الزمالك فرصة اللعب في دوري الأبطال الموسم المقبل، نظرًا لنتائج الفريق في الدور الأول والذي سيُعتمد عن خلاله المتأهلين للمسابقة.

ووفقًا لما أشار إليه رئيس رابطة الأندية المصرية أحمد دياب، فإنه سيتم الاستعانة بترتيب الدور الأول من أجل حسم المشاركين في بطولات أفريقيا (دوري الأبطال، والكونفدرالية).

كان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قد أعلن رسميًا انطلاق مرحلة القيد مطلع يوليو المقبل، وبالتالي إرسال أسماء الأندية المشاركة بالبطولات الأفريقية قبل هذا الموعد.

ويتصدر فريق بيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 56 نقطة من 23 جولة، وبهذا الفوز تقدم أصبح الفريق لديه 35 نقطة من نتائج الدور الأول.
 

search