السبت، 05 أكتوبر 2024

04:41 م

الصحفية هبة عبد العزيز: المعتدون على ابنتي حرروا ضدي "محضر كيدي"

الكاتبه هبة عبدالعزيز وابنتها

الكاتبه هبة عبدالعزيز وابنتها

مصطفى منازع

A A

كشفت الكاتبة الصحفية هبة عبد العزيز، والدة الفنانة الشابة “نورين أمجد" آخر التطورات في قضية ابنتها التي اتهمت عددًا من زملائها بالتنمر عليها.

قالت هبة عبد العزيز في تصريح لـ"تليجراف مصر"، إنها حررت محضرًا بتاريخ 17 يونيو الجاري بقسم شرطة المقطم، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد طلاب تنمروا على ابنتها، وأخذت تعهد عليهم بعدم التعرض لابنتها ولها ولكل ممتلكاتها. 

أزمة الفنانة نورين

وتابعت أنه بعد مرور 3 أيام من المحضر، توجه الطرف الثاني ومعهم محامية صاحب المدرسة، حيث حرروا محاضر ضدها بدعوى التشهير، وهكذا تكون “المحاضر كيدية”

وأوضحت، أنها حاولت فقط الحصول على حق ابنتها بالقانون في دولة القانون، لأن ابنتها تعرضت للتنمر والاعتداء عليها بالضرب والتحرش بها جسديًا ولفظيًا خلال تأدية امتحان الثانوية العامة ما دفعها لتحرير محضر بالواقعة، بسبب عدم تحمل المدرسة مسؤوليتها، والقيام بواجبها المنوط بها في مثل تلك الحالات .

وقدمت الكاتبة الصحفية الشكر لوزارة الداخلية ومديرية أمن القاهرة لعدم تحيزهما لأي طرف، مذددة على أن حق ابنتها لن يضيع.

بلاغ إلى الجهات المعنية

في وقت سابق، كانت الكاتبة الصحفية، هبة عبد العزيز، قد تقدمت ببلاغ رسمي إلى الجهات المعنية، إثر تعرُّض ابنتها الطالبة "نورين أمجد" لواقعة اعتداء بالضرب عليها من زميلتين لها بإحدى المدارس الدولية الخاصة يمتلكها نائب في البرلمان وقيادي بأحد الأحزاب السياسية.

وتعرضت ابنة الكاتبة الصحفية للضرب خلال ذهابها لأداء امتحانات الثانوية العامة، ولم تتدخل المدرسة باتخاذ أي إجراء، كما وردت لابنتها رسائل صوتية من إحدى زميلاتها المشتركة في واقعة الاعتداء الجسدي تحمل سبًا وقذفًا وتهديدًا، اعتمادًا على عمل والدها المكلف حاليًا بتأمين إحدى السفارات والذي كان يعمل مأمورًا سابقًا لقسم الشرطة التابع للدائرة الانتخابية للنائب البرلماني الذي يمتلك هذه المدرسة، ودفع ذلك الإعلامية هبة عبد العزيز، لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال تلك الواقعة للحصول على حق ابنتها.

وقدمت مدير وحدة المرأة وقضايا المجتمع، بلاغًا في مباحث الإنترنت بتاريخ 17 يونيو الجاري بالرسائل الصوتية التي حملت السب والقذف والتهديد والتلويح باستخدام سلطة الأب.
كما حررت محضرًا آخر في قسم الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخذ تعهد على المتعدين على ابنتها بعدم التعرض لها ولكل ممتلكاتها وتحملهم المسؤولية القانونية والجنائية كاملة في حالة حدوث أي مكروه لأسرتها، كما وجّهت استغاثة بهذا الأمر إلى النائب العام ووزير الداخلية.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search