الجمعة، 09 أغسطس 2024

04:23 م

طفل يقفز في شرفة منزل.. الداخلية تكشف حقيقة فيديو سيدة بالعجمي

وزارة الداخلية - صورة أرشيفية

وزارة الداخلية - صورة أرشيفية

مصطفى منازع

A A

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيام أحد الأطفال بالقفز في شرفة أحد المنازل بمنطقة العجمي بالإسكندرية.

وبحسب بيان رسمي؛ تبين بالفحص عدم ورود بلاغات في هذا الشأن وأنه حال لهو عدد من الصبية "بعضهم يحمل جنسية إحدى الدول" سقطت كرة بشرفة أحد المنازل فقام أحدهم بتسلق الشرفة لإحضارها وخلال ذلك قامت إحدى السيدات بتصويرهم ونشر مقطع الفيديو، كما تضمن المقطع قيام والدة الطفل بتعنيفه ونهيه عن تكرار ذلك.

وفاة طفل

وفي وقت سابق، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الأميرية، بمديرية أمن  القاهرة من إحدى المستشفيات باستقبالها جثة طفل، مقيم بدائرة القسم، متأثرا بإصابته بكسور وكدمات متفرقة بالجسم.

ومن خلال الفحص وجمع المعلومات وبسؤال والده “مالك محل” مقيم بذات العنوان، اعترف بأنه حال عبور نجله الطريق بدائرة القسم اصطدمت به سيارة ولاذ قائدها بالفرار الأمر الذي تسبب في إحداث إصابته التي أودت بحياته.

وتم تحديد وضبط السيارة وقائدها “مالك محل ملابس”، مقيم بمحافظة  القاهرة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وبرر هروبه بخوفه من المساءلة القانونية.

search