الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:28 ص

الزمالك يتمسك بموقفه ويرفض خوض القمة أمام الأهلي

الزمالك

الزمالك

محمد علي - إسراء عدلي

A A

كشف حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، موقفه ناديه النهائي من خوض مواجهة القمة أمام النادي الأهلي المقرر لها مساء الثلاثاء المقبل. 

عقد مجلس الزمالك اجتماعًا اليوم الأحد، لبحث موقفه الفريق النهائي من مواجهة القمة أمام النادي الأهلي، المقرر لها مساء الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي. 

قال السيد في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" إن الزمالك مستمر على موقفه وهو عدم المشاركة في مباراة القمة، وذلك عقب اجتماع اليوم. 

وعن نية الزمالك للتصعيد ضد رابطة الأندية واتحاد الكرة، علق قائلا: "غدا ستتضح الأمور حول هذا الشأن وكل شيئ وارد". 

عقدت اليوم الجلسة الودية لمجلس إدارة نادي الزمالك في منزل حسين لبيب رئيس النادي، وبحضور جميع الأعضاء، باستثناء هاني برزي نظرًا لوجوده خارج البلاد. 

الزمالك خارج دوري الأبطال

وفقد الزمالك فرصة اللعب في دوري الأبطال الموسم المقبل، نظرًا لنتائج الفريق في الدور الأول والذي سيُعتمد عن خلاله المتأهلين للمسابقة.

ووفقًا لما أشار إليه رئيس رابطة الأندية المصرية أحمد دياب، فإنه سيتم الاستعانة بترتيب الدور الأول من أجل حسم المشاركين في بطولات أفريقيا (دوري الأبطال، والكونفدرالية).

كان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قد أعلن رسميًا انطلاق مرحلة القيد مطلع يوليو المقبل، وبالتالي إرسال أسماء الأندية المشاركة بالبطولات الأفريقية قبل هذا الموعد.

ويتصدر فريق بيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 56 نقطة من 23 جولة، وبهذا الفوز تقدم أصبح الفريق لديه 35 نقطة من نتائج الدور الأول.

search